اعلان

تفاصيل صادمة عن حادث معهد الأورام يرويها سائق "الميكروباص" من أمام مشرحة زينهم: صاحب سيارة الاتجاه المعاكس فجر مركبته بنفسه (فيديو)

حادث انفجار معهد الأورام

قال "سيد" صاحب السيارة الميكروباص التي كانت تقل عددا من الأشخاص راحوا جميعا ضحايا انفجار معهد الأورام، إن الانفجار حدث بسبب السيارة التي دخلت عكس الطريق واصطدمت بسيارتين أخريين، حيث وجد صاحبها (السيارة المعاكسة) نفسه محاصرا بالسيارات فنزل من سيارته وقام بتفجيرها.

وأضاف سيد: "أما صاحب السيارة الأخرى التي تعرضت للاصطدام فقد نزل منها حين رأى السيارة المعاكسة، وشاهد صاحبها وهو يقوم بتفجيرها بشيء كان يمسكه بيده، ولم ير بعد ذلك إلا التفجيرات والدخان الكثيف".

اقرأ أيضًا..وزيرة الصحة: 20 حالة وفاة بينهم 4 مجهولين وكيس أشلاء و47 مصاباً في انفجار معهد الأورام

وأكد سيد: "جميع ركاب الميكروباص ماتوا ولم ينج منهم أحد، ولم نعرف مكان جثث أهالينا حتى الآن، ونطالب الحكومة بمساعدتنا في الوصول لأهالينا، فالبعض وجد زوجته ولم يجد أبناءه الثلاثة، وهناك حالات لم تصل إلى الآن لمشرحة زينهم".

يذكر أن انفجارا أمام معهد الأورام بالمنيل وقع في الحادية عشرة والنصف مساء أمس، نتيجة تصادم 3 سيارات بطريق الكورنيش أمام معهد الأورام، الأمر الذي أسفر عن اشتعال السيارات ووفاة 19 شخصًا وإصابة 30 آخرين، وإخلاء 54 من مرضى المعهد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين