اعلان

بوكس العيد يسيطر على الاحتفالات فى المنوفية.. وإقبال ضعيف على الهدايا لغلاء الأسعار (فيديو)

بوكس العيد
بوكس العيد

أيامٌ قليلة تفصلنا على استقبال عيد الأضحى المبارك، والذي ينتظرهُ الجميع من العام للعام، إما للأُضحية أو ينتظره المحبين لتهادي الهدايا بين بعضهم البعض، لتنتشر أغاني العيد لتسيطر على جميع شوارع المدن والمراكز.

«العيد فرحه ياسلام واجمل فرحه.. يا سلام».. أجواء العيد تسيطر على جميع شوارع محافظة المنوفية، مُعلنةٌ عن قدوم عيد الاضحى المبارك، ومحلات الهدايا يكسو واجهاتها خروف العيد بجميع الأحجام. 

يقول هاني أبو عميش، مالك محل للهدايا،: «انتشرت هدايا هذا العام لتتخذ شكل الخروف سواء الأبيض أو البُني، ومتخذًا جميع الأحجام من الصغير للمتوسط إلي الكبير، ولكن في هذا الوقت تحديدًا تم عمل بوكس العيد ويحتوي علي خروفين صغيري الحجم ومصحف ملون أو متخذًا أي شكل آخر». 

وأضاف: «تختلف أسعار الهدية الخروف من حجم إلى آخر، فتبدأ الأسعار من 35، و45 صغير الحجم، و 70 جنيها متوسط الحجم، وأيضًا 100 جنيه و120، 150 كبير الحجم». 

اقرأ أيضا.. محافظ المنوفية يفتتح أول مدرسة تعمل بالطاقة الشمسية

وأشار «أبو عميش»، إلى أن السوق راكدة في البيع عن العام الماضي، وذلك الغلاء في أسعار المنتجات نسبة لغلاء أسعار البنزين والنقل والمواصلات، لتزيد القطعة الواحدة من خمس جنيهات إلى 20 جنيهًا فيختار المحبون العديد من الهدايا لإعطائها للطرف الآخر كمثل خروف العيد وعلبة شوكولاته ومصحف ملون أو ساعة يد تختلف من ذوق أحد لآخر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)