اعلان

صلاح عبد الله يخرج عن شعوره بعد تأكيد الداخلية أن حادث معهد الأورام إرهابيا

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

أبدى الفنان صلاح عبد الله غضبه الشديد، بعد خروج بيان للداخلية يوضح أن التفجير الذي حدث أمس أمام المعهد القومي للأورام ارهابيا، والذي أسفر عن وفاة نحو 19 شخصا وإصابة العشرات.

صلاح عبد الله يعلق على حادث معهد الأورام

وكتب الفنان صلاح عبد الله عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلا: "للي بيمولوه واللي بيدعموه واللي بيخططوله واللي بينفذوه واللي بيدافعوا عنه واللي بيتعاطفوا معاه ملعون أبوكم في كل كتاب ومصر أقوى من الإرهاب ومهما تفجروا مش هتقدروا على مصرنا ياكلاب وِهنعيِّد".

وأصدرت وزارة الداخلية بيانا، قالت خلاله: "فى إطار فحص حادث إنفجار إحدى السيارات بمنطقة القصر العينى أمام معهد الأورام .. والذى تبين من الفحص المبدئى أنه نتيجة تصادم إحدى السيارات الملاكى بثلاث سيارات وذلك أثناء محاولة سيرها عكس الاتجاه .. إنتقلت الأجهزة المعنية وقامت بإجراء الفحص والتحرى وجمع المعلومات حيث توصلت لتحديد السيارة المتسببة فى الحادث وتحديد خط سيرها حيث تبين أنها إحدى السيارات المبلغ بسرقتها من محافظة المنوفية منذ بضعة أشهر ، كما أشار الفحص الفنى أن السيارة كانت بداخلها كمية من المتفجرات أدى حدوث التصادم إلى إنفجارها .

اقرأ ايضا: مجلس النواب: حادث الأورام الإرهابي يستهدف عرقلة مسيرة التنمية في البلاد

واضاف البيان: "وتشير التقديرات إلى أن السيارة كان يتم نقلها إلى أحد الأماكن لإستخدامها فى تنفيذ إحدى العمليات الإرهابية .

هذا وقد توصلت التحريات المبدئية وجمع المعلومات إلى وقوف حركة حسم التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية وراء الإعداد والتجهيز لتلك السيارة إستعداداً لتنفيذ إحدى العمليات الإرهابية بمعرفة أحد عناصرها، جارى إستكمال عمليات الفحص والتحرى وجمع المعلومات وتحديد العناصر الإرهابية المتورطة فى هذا التحرك واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم