اعلان

النيابة ترفض استلام تقرير صحي من مستشفى إمبابة بشأن استلام ٤ جثث من ضحايا انفجار معهد الأورام

حادث انفجار معهد الأورام

رفضت نيابة جنوب القاهرة، برئاسة مصطفى بركات استلام تقرير صحي من مستشفى إمبابة، بشأن استلام ٤ جثث، داخل مشرحة المستشفى نتيجة انفجار معهد الأورام بمنطقة المنيل، إلى حين وصول تقرير مفصل من وزارة الصحة يؤكد ثبوت ما فى التقرير .

وصرح " مصطفى بركات"، رئيس النيابة العامة، بتصريحات خاصة لـ "أهل مصر" تفيد أن النيابة أرسلت لمناظرة الجثث والتأكد من صحة التقرير، وأن وكلاء النيابة متواجدين داخل مستشفى القصر العيني لمتابعة أحوال المصابين وما زالت النيابة تواصل التحقيقات لكشف ملابسات الواقعة.

أول فيديو يوثق لحظة وقوع انفجار معهد الأورام في المنيل

وكانت النيابة أمرت برفع حطام السيارات المتضررة فى حريق محيط معهد الأورام، ووضعها فى حجز سيارات قسم شرطة السيدة زينب لفحصها من قبل خبراء الأدلة الجنائية ومهندسين فنيين من إدارة المرور.

وأغلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، طريق الكورنيش في الاتجاه المؤدي للمعادي - حلوان، بعد ورود بلاغ بانفجار أسطوانة بمحيط معهد الأورام بمنطقة كورنيش النيل.

اقرأ أيضا.. أول فيديو يوثق لحظة وقوع انفجار معهد الأورام في المنيل

حيث تلقت غرفة الحماية المدنية بالقاهرة بلاغا من شرطة النجدة يفيد باندلاع حريق بمحيط معهد الأورام بالسيدة زينب بسبب تصادم سيارة ملاكي بعدد من السيارات، وتم الدفع بسيارات إطفاء للسيطرة على الحريق .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج