اعلان
اعلان

الكويت تدين وتستنكر التفجير الإرهابي أمام معهد الأورام

كتب : وكالات

أرسل أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح، برقية تعزية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا إدانة الكويت للهجوم الإرهابي الذي وقع أمام معهد الأورام.

وبحسب وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، بعث أمير الكويت ببرقية تعزية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى عبر فيها عن خالص تعازية وصادق مواساته بضحايا الهجوم الإرهابي الذي وقع في منطقة قصر العيني أمام معهد الأورام، "معربا عن استنكار الكويت وإدانتها الشديدة لهذا العمل الإرهابي الآثم الذي ترفضه كافة الشرائع والقيم الإنسانية والذي استهدف أرواح الأبرياء الآمنين وزعزعة الأمن والاستقرار في البلد الشقيق".

وأكد أمير الكويت على موقف دولته الرافض للإرهاب بكافة أشكالة وصوره وقوفها إلى جانب البلد الشقيق وتأييدها لكل ما يتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنه واستقراره.

وكذلك أرسل ولي العهد الكويتي نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزار جابر المبارك الأحمد الصباح ببرقيتين تعزية إلى الرئيس السيسى، داعين أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء.

وأعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، أن سيارة تحمل متفجرات تسببت في حادث معهد الأورام.

وأشارت الداخلية إلى أن "الفحص المبدئي لحادث انفجار إحدى السيارات في منطقة القصر العيني أمام معهد الأورام، والتي تبين أنها اصطدمت بإحدى السيارات الملاكي بثلاث سيارات، أثناء محاولة سيرها عكس الاتجاه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً