اعلان

"رحم الله الشهداء".. ريهام عبدالغفور تنعى ضحايا حادث معهد الأورام

كتب :

نعت الفنانة ريهام عبدالغفور، ضحايا حادث انفجار معهد الأورام الإرهابي، وأسفر عن 20 قتيلا و32 مصابا بعدما وقع انفجار كير أمام المعهد القومي للأورام بالمنيل.

وكتبت "عبد الغفور" من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات "إنستجرام": "رحم الله جميع الشهداء الذين سقطوا فى حادث معهد الأورام، أحر التعازى للشعب المصرى الغالي".

View this post on Instagram

الله يرحمهم ويصبر اهلهم يارب.. حزن A post shared by Riham Abdel Ghafour_Official (@rihamabdelghafourofficial) on Aug 5, 2019 at 12:55pm PDT

كشفت تحقيقات وزارة الداخلية عن أن حادث "معهد الأورام" حدث نتيجة عمل إرهابي باستخدام سيارة مبلغ بسرقتها بداخلها كمية من المتفجرات التي كان يتم نقلها إلى أحد الأماكن لاستخدامها في تنفيذ إحدي العمليات الإهاربية..مشيرة إلى وقوف حركة حسم التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية وراء الإعداد والتجهيز لتلك العملية. 

اقرأ أيضًا.. أول فيديو يوثق لحظة وقوع انفجار معهد الأورام في المنيل

وانتقلت الأجهزة المعنية وقامت بإجراءات الفحص والتحري وجمع المعلومات حيث توصلت لتحديد السيارة المتسببة في الحادث وتحديد خط سيرها ، حيث تبين أنها إحدى السيارات المبلغ بسرقتها من محافظة المنوفية منذ بضعة اشهر، كما أشار الفحص الفني إلى أن السيارة كان بداخلها كمية من المتفجرات أدى حدوث التصادم إلى انفجارها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مهاجم نهضة بركان السابق: مواجهة الزمالك فرصة للثأر.. وبوركينا ستتأهل للمونديال على حساب مصر (حوار)