قبل العيد.. عفاف تطلب الخلع: "بخيل ورفض يجيبلنا لحمة ومستنى الأضاحي"

شيماء الهوارى

10:04 ص

الثلاثاء 06/أغسطس/2019

قبل العيد.. عفاف تطلب الخلع: بخيل ورفض يجيبلنا لحمة ومستنى الأضاحي
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

"بخيل فى كل حاجة وبيحرمنى أنا وابنه حتى من الأكل وأمى اللى كانت بتعوضنا لكن توفيت وماليش حد ولما طلبت منه يجيب لحمة رفض وقالى أستنى الناس هتوزع لحمة يوم العيد رغم أنه معاه فلوس كتير".. كانت هذه الكلمات التى نطقت بها عفاف وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 4 سنوات من الزواج مبررة بذلك استحالة العشرة معه وأنها لم تعد تتحمل بخله الشديد.

زواج تقليدي
وباقتراب "أهل مصر" منها، قالت عفاف فى مستهل حديثها: "كان زواجا تقليديا حيث تقدم إلى خطبتى عن طريق أحد الجيران، وكان يمثل الكرم والعطاء فى فترة الخطبة ولكن سرعان ما ظهر على حقيقته بعد الزواج لأكتشف بخله الشديد، حتى فى مشاعره، ولكن والدتى كانت تعطى الأموال وتقوم بشراء متطلبات المنزل خوفا من أن أطلب الطلاق، وكانت تمر الحياة بهذا الشكل حتى والدتى توفاها الله وتركت لى مبلغا فى البنك ولكنى رفضت إعطاءه إياه.

اقرأ ايضا : "ملابس داخلية تحت السرير".. ندى تطلب الخلع: "بيقضي الليالي الحمراء مع ساقطات في شقتي

رفض شراء لحم الأضحى

وتابعت حديثها: أنجبت منه طفلا، لم أتذكر أنه قام بشراء شيء له منذ ولادته، حتى اقترب موعد عيد الأضحى وطلبت منه أن يقوم بشراء لحوم العيد ليقول لى "لأ مش هنجيب لحمة الناس بتوزع وتجبلنا" منتظر لحوم الصدقة بدلا من أن يخرجه هو صدقات للمحتاجين، مما جعلنى لا أتحمل الحياة معه أكثر من ذلك وطلبت الطلاق ورفض، لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

موضوعات متعلقة