اطبع بطاقة الترشيح | نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2019 على بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg بعد قليل

رانيا خليل

11:28 ص

الثلاثاء 06/أغسطس/2019

اطبع بطاقة الترشيح | نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2019 على بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg بعد قليل
تنسيق المرحلة الثانية 2019
حجم الخط A- A+

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2019 على بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg بعد قليل حيث يتمكن الطلاب من طبع بطاقة الترشيح فور إعلان نتيجة المرحلة الثانية 2019 بالرقم السري ورقم الجلوس، بترشيح الطلاب إلى الكليات العلمية والأدبية عن طريق مجموعهم في الثانوية العامة، بعد أن أغلق موقع التنسيق الإلكتروني أبوابه أمام طلاب المرحلة الثانية خلال الأيام الماضية، وحاليًا ينتظر الطلاب وأولياء الأمور موعد ظهور نتيجة المرحلة الثانية وسط حالة من القلق والتوتر.


وبمجرد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2019 على بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg يتحدد مصير الطالب بالكلية التى يستكمل فيها مسيرتهم التعليمية المستقبلية، لذلك لايتركون بحثهم عنها خلال الدقائق الحالية.

اطبع بطاقة الترشيح

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2019


نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2019
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2019 اليوم في مؤتمر صحفي، بإعلان الحدود الدنيا للقبول في الجامعات والمعاهد الحكومية، بعد غلق موقع التنسيق باب تسجيل الرغبات، في اليومين الماضيين بحد أدنى 320 درجة للشعبة العلمية بنسبة 78.05 % فأكثر، وبحد أدنى درجة للشعبة الأدبية 279 درجة فأكثر بنسبة 68.05%.

بوابة الحكومة المصرية طباعة بطاقة الترشيح
- ادخل على بوابة الحكومة المصرية 
- كتابة رقم الجلوس.
- كتابة الرقم السري.
- اتباع الخطوات التالية حتى الوصول إلى بطاقة ترشيح الكلية التى ترشح لها الطالب.

يتمنى "أهل مصر" لجميع الطلاب الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2019 على بوابة الحكومة المصرية بالكليات التى يرغبونها ومن لم يتكمن من الحصول على نتيجته يرسل بياناته ونقدم له الكلية التى ترشح خلالها.

موضوعات متعلقة