اعلان

استمرار الطقس الحار اليوم الثلاثاء ببورسعيد.. والعظمى تسجل 32 درجة

الطقس الحار

تشهد محافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء, استمراراً في ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة العالية؛ حيث يسود طقس حار مشمس علي كافة الأنحاء، ودفع ارتفاع درجات الحرارة والطقس الحار أهالي محافظة بورسعيد إلى الخروج الي شاطئ البحر منذ الصباح الباكر للتغلب على الأحوال الجوية تلك، وكان قد توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد اليوم الثلاثاء، طقس معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

وأوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أنه تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على السواحل الشمالية وجنوب سيناء وخليج السويس، كما تنشط على غرب البحر المتوسط مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك، طبقا لـ درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 6 - 8 - 2019.

وأشار خبراء هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه تكون حالة البحر المتوسط مضطرب غربا وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

وتسجل درجات الحرارة بمحافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء ، الصغرى 26 و العظمي 32 درجة مئوية حسب ما توقعته هيئة الأرصاد الجوية.

ويشهد المجرى الملاحي لقناة السويس عبور السفن وانتظام في حركة الملاحة البحرية يوميًا كما تسير حركة المعديات الواصلة بين مدينتي بورسعيد وبورفؤاد بشكل طبيعي.

ويمارس صيادوا محافظة بورسعيد نشاطهم داخل مياه البحر المتوسط وسط أحوال جوية معتدلة حيث أكد مصدر ملاحي أن حركة سير السفن داخل القناة في قافلتي الشمال والجنوب تسيرا في أوقاتهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً