اعلان

العقاري المصري يوقع بروتوكول تعاون مع بنوك مصر لإطلاق "ميزة"

صورة أرشيفية

وقع البنك العقارى المصرى العربى وشركة بنوك مصر للتقدم التكنولوجي بروتوكول تعاون يقوم بموجبه البنك العقارى بإصدار بطاقة الخصم المباشر (ميزة )، وحضر التوقيع عمرو كمال رئيس مجلس إدارة البنك العقاري المصري العربي ، وطارق رؤوف العضو المنتدب لشركة بنوك مصر، وعمرو جاد الله نائب رئيس البنك العقارى ، ومروان سعيد رئيس قطاع التجزئة المصرفية ، هناء الهلالى المستشار التنفيذي لقطاع الاتصال المؤسسي ، ايهاب الوزان المستشار التنفيذي لقطاع تكنولوجيا المعلومات وعدد من قيادات البنك والشركة.

اقرأ أيضا..البنوك تستعد لتوفير فكة العيد من خلال الفروع المختلفة دون حدود قصوى للفئات الورقية

ومن جهته قال عمرو كمال، إن توقيع هذا البروتوكول يأتي في إطار إستراتيجية مجلس إدارة البنك التي تستهدف التوسع في أعمال التجزئة المصرفية ، والعمل على إستقطاب شرائح جديدة من العملاء ، من خلال تقديم مجموعة من المنتجات المصرفية التي تلائم إحتياجاتهم.

وأضاف، أن إصدار بطاقة ميزة يأتى أيضا تدعيما لمبادرة الشمول المالى ، مما يسهم في تحويل المجتمع المصرى من مجتمع نقدى الى مجتمع إلكترونى رقمي.

وفي سياق آخر، أكد طارق رؤوف أن توقيع هذا البروتوكول مع البنك العقارى المصرى العربى يعكس الثقه في أداء البنك ، وقدرته على توفير خدمة مميزة لكافة شرائح العملاء.

وأشار الى أن هذا البروتوكول يأتى ضمن مجموعة من البروتوكولات التي تم توقيعها مع العديد من البنوك العامة والخاصة ، بهدف إتاحة الخدمة لأكبر قدر ممكن من العملاء المحتملين ، وكذلك توفير خدمات مصرفية متنوعه توافقا مع اهداف شركة بنوك مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً