اعلان

نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2019 على موقع وزارة التربية والتعليم وآخر موعد للتقديم في شهر أغسطس

تظلمات الثانوية العامة 2019

نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2019 على موقع وزارة التربية والتعليم وآخر موعد للتقديم في شهر أغسطس حيث مازال تظلم الثانوية العامة مفتوح أمام الطلاب حتى يتمكنون من تنفيذ الإجراءات للاطمئنان على مستقبلهم وخاصة أنهم من المتضررين بعد ظهور نتائجهم بامتحانات الدور الأول لشهادة إتمام دراسة الثانوية العامة للعام الدراسى 2019 وتظهر نتيجة تظلمات الثانوية العامة بعد إجرائها بثلاث أيام أو أسبوع كحد أقصى.

وأعلن الدكتورطارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى عن فتح باب التظلمات اعتبارا من يوم 16 يوليو ويستمر لمدة 30 يوما، أي باقى أيام على غلق باب تظلم الثانوية العامة هذا العام.

نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2019

نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس والرقم القومى 

لا ينتهى بحث الطلاب عن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2019 حتى غلق باب التظلم حيث توفر الوزارة إمكانية مطالعة كراسة الإجابة لإضافة ملاحظاتهم فى المواد المتظلمين منها كما يهتم أولياء الأمور والطلاب مقدمى التظلمات على مختلف المواد لمعرفة التفاصيل على نتيجة التظلمات حتى يتم الاستقرار على معرفة الكلية التى سوف يلتحق بها الطالب.

نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2019 

خصصت وزارة التربية والتعليم موقع بوابة الثانوية العامة 

خاص لمعرفة نتيجة تظلمات الثانوية العامة من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، وفي حالة ثبوت حقه فى تعديل درجاته بالزيادة يتم إخطار الطالب على محل سكنة بموجب خطاب مسجل بعلم الوصول للتعديل درجاتة مع استرداد مبلغ 100 جنية المدفوعة رسوم التقديم طالب التظلم .

الجدير بالذكر أن إجمالى كراسات الامتحانات المتظلمين من نتائجهم 268988 كراسة امتحان كما تقدم للتظلم فى مادة اللغة العربية 49855 تظلم، بينما شملت مادة التاريخ 5238 تظلم، وجاءت التظلمات الخاصة بكراسات مادة الكيمياء 33694، كما وصلت التظلمات الخاصة مادة الفيزياء 40055 تظلم، وبلغت التظلمات الخاصة بكراسات مادة الاحياء 31563 , وعن كراسات مادة الرياضيات البحتة 151 .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً