اعلان

محافظة الجيزة تعلن شروط إقامة شوادر بيع الخراف والعجول

صورة أرشيفية
كتب : نهى نجم

أعلن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بأنه تم حظر إقامة شوادر بيع الخراف الحية أو شوادر بيع اللحوم بالشوارع الرئيسية خلال أيام عيد الأضحى المبارك، لافتًا إلى أنه سيتم إزالة أياً من هذه الشوادر مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة من تحرير محاضر إشغالات وبيئة ونظافة، مؤكدًا أنه لن يتم السماح إلا بإقامة الشوادر على أراضي فراغ أو أماكن خاصة بعد الحصول على تصريح من الحي أو المركز ومديرية التموين.

اقرأ أيضًا.. قبل عيد الأضحى.. 66 منفذًا لبيع اللحوم الطازجة بأحياء ومراكز محافظة الجيزة

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظة بحضور اللواء علاء بدران، السكرتير العام المساعد، وهشام كامل، مدير مديرية التموين، وأشرف إسماعيل، مدير مديرية الطب البيطري ونقيب الجزارين وممثلين عن شركات التوزيع ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن.

وأكد محافظ الجيزة، هاة عدم المساس بحق المواطن فى السير بالشارع خالي من الإشغالات ولتلاشي إعاقه الحركة المرورية، مشيرًا إلى أنه حظر ذبح الأضاحي في الشوارع، خاصة وأن عملية الذبح مقتصرة على مجازر المحافظة المخصصة والمعدة لذلك لمراعاة نظافة الشارع وسلامة الذبائح من التلوث، مضيفًا أن الذبح في المجازر سيكون بالمجان تحفيزاً للمواطنين للإقبال على المجازر.

ولفت محافظ الجيزة، إلى توقيع غرامات كبيرة على من يقوم بالذبح بالشوارع وإتلاف طبقة الرصف مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال