اعلان

الأهلي يرد على مرتضى منصور: حتى ساحرنا غلب ساحركم.. العلم منهجنا (فيديو)

إبراهيم المنيسي، مقدم برنامح ملك وكتابة

أكد إبراهيم المنيسي، مقدم برنامح ملك وكتابة، عبر قناة الأهلي، أن النادي الأحمر يتعامل مع كافة الأمور الرياضية بالعلم وليس السحر.

وتناول البرنامج الذي يقدمه عدلي القيعي مع المنيسي، مقطع صوت لـ أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق، يؤكد فيها أن مرتضى منصور رئيس الأبيض، استعان بشيخ مقيم مع الفريق كان يتحكم في وضع التشكيل واستبعاد اللاعبين.

وسخر القيعي من تصريحات رئيس الزمالك، التي كان قد قال فيها إن الأهلي فاز بالدوري بسبب السحر":" حتى ساحرنا غلب ساحركم".

اقرأ أيضًا:السعيد يغازل الأهلي ويهاجم الزمالك: على الأبيض أن يتعلم من بطل الدوري (فيديو)

ينفخ في قربة مخرومة.. القصة الكاملة لـ مبادرة الصلح بين الخطيب ومرتضى منصور (فيديو)

بعد فسخه تعاقد قناته مع برنامج الزمالك اليوم، قدم رجل الأعمال ومالك قناة المحور حسن راتب، مباردة لـ لم الشمل والصلح بين رئيس الزمالك مرتضى منصور ورئيس نادي الأهلي محمود الخطيب، قبل بداية الموسم الجديد، الذي يبدأ في شهر سبتمبر المقبل.

وقال راتب عبر قناة المحور:" أتمنى أن تنال المبادرة رد فعل إيجابي لدى الجميع.. أتبنى تلك المبادرة وأُحضر مفاجأة لـ الخطيب ورئيس الزمالك.. بيتي مفتوح لاستقبال رئيس الزمالك ورئيس الأهلي في مبادرة لم الشمل ورفع شأن الرياضة في مصر".

ولكن رد رئيس الزمالك جاء سريعًا، حيث خرج في برنامج ناديه:" ليس لدي أي خصومة مع النادي الأهلي أو جماهيره.. حسن راتب بينفخ في قربة مخرومة، والخطيب كان بيستناني لحد ما أقابله".

وأوضح رئيس نادي الزمالك، أن النادي تقدم بدعوة لاتحاد الكرة للجلوس من أجل حل المشاكل التي تعوق العمل الكوري في مصر، ومنها الخلافات بين الأندية، معلقًا: "أنا أصغر مؤلف قانوني، والخطيب لما يريد الجلوس يقعد مع علاء مقلد عضو مجلس إدارة الزمالك".

رد الأهلي

لم يصدر أي رد رسمي على مبادرة راتب وتصريحات منصور، وبالنظر إلى الموقف المحتدم بين الناديين، خاصة بعد الدعاوي والشكاوي التي تقدم بها النادي الأهلي متمثل في رئيسه محمود الخطيب، فإن المبادرة سيكون مصيرها الوأد قبل الولادة.

وكان الأهلي قد تقدم بعدة شكاوي ضد رئيس الزمالك، حيث اختصمه لـ الاتحاد الإفريقي واتحاد الكرة واللجنة الأولمبية ووزير الشباب والرياضة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً