اعلان

ربة منزل وراء مقتل طفل بكرداسة انتقامًا من أسرته

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الثلاثاء، من كشف غموض وملابسات العثور على جثة طفل ملقاة في أحد الطرق بكرداسة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل بسبب خصومة ثأرية، وتم ضبطها.

وكان المقدم إسلام سمير رئيس مباحث قسم شرطة كرداسة، تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة طفل بعد اختفاءه ملقى في أحد الطرق بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، بالفحص تبين أن الطفل يدعى "أحمد عبد العزيز" يرتدى كامل ملابسه وبه آثار خنق حول رقبته، وتم نقل الجثة إلى المشرحة.

اقرأ أيضا: الطب الشرعي ينتهي من تشريح 22 جثة من ضحايا حادث معهد الأورام

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود العيان وجيران المجنى عليه للوقوف على ملابسات الواقعة، وأمر اللواء محمود السبيلي مدير مباحث العاصمة، بتشكيل فريق بحث وتحري لكشف ملابسات الحادث، وبإجراء التحريات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة ربة منزل بسبب خلافات ثأرية مع أسرة المجنى عليه.

وبناء على إذن من النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من ضبطها في أحد الأكمنة المعدة لها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وإنها استدرجت المجنى عليه وقامت بخنقه ثم ألقت بجثته في الطريق، بسبب خصومة ثأرية مع أسرته، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً