اعلان

المشدد 6 سنوات لقهوجي حرق منزل سيدة في بولاق الدكرور

قضت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي، وعضوية المستشارين رأفت محمد ناجى، محمود القرموطي، اليوم الثلاثاء، بالسجن المشدد 6 سنوات، للمتهم"رامي. غ.ك،" 34 عاماً، قهوجي، لقيامه بحرق منزل سيدة، ببولاق الدكرور.

وأسندت النيابة العامة في القضية رقم 41001 لسنة 2018 جنايات قسم بولاق الدكرور، والمقيدة برقم 4364 لسنة 2018 كلي جنوب الجيزة للمتهم"رامي.غ.ك،" قيامه بوضع عمدا نارا في منزل"صباح. ن.م" بأن أعد لذلك مادة معجلة للاشتعال "مادة الجازولين"، وراقب المنزل عن كثب، وتأكد خلوها من الأشخاص ثم صعد لمسكنه الملاصق للمنزل محل الواقعة، متسللا إليه من خلال الأسطح مضرما النيران به، مما أدى الى حريقة، وحريق ما بداخله من منقولات، كما أدرى تقرير مصلحة تحقيق الأدلة الجنائية، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضا.. لحيازتها كيلو من مخدر الاستروكس.. حبس سيدة ٤ أيام للتحقيق في حدائق القبة

https://www.ahlmasrnews.com/878807

وتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب حريق داخل أحدى الشقق السكنية، بالانتقال تبين صحة البلاغ، وبإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، توصلت تحريات الرائد طارق مدحت عبدالحميد، معاون مباحث، إلى قيام المتهم بإعداد مادة معجلة للاشتعال، وصعد الى سطح مسكنه متسللا منه الى سطح منزل المجني عليها مضرما به النيران وذلك انتقاما من أصحاب المنزل، لقيامهم بقتل صديقه.

ثبت تقرير مصلحة تحقيق الأدلة الجنائية، إدارة فحص آثار الحرائق أنه بعد الانتقال إلى مسرح الواقعة، وإجراء المعاينة والفحص الفني، والإحاطة بالظروف والملابسات السابقة والمعاصرة لوقوع الحادث تبين الآتي أن الحريق نشب بشقتين بالعقار رقم 3 حارة ابو صلاح البقال من شارع محمد ثابت بصفط اللبن، دائرة القسم.

كما ثبت أن الحريق قد بدء وتركز في ثلاث مناطق وهم محتويات ومكونات الحجرة الأولى من الشقة الأولى، وكذلك محتويات ومكونات الشقة الثانية، وبالفحص تبين أن الحريق شب نتيجة ايصال مصدر حراري سريع ذو لهب مكشوف، كلهب عود ثقاب مشتعل أو ماشابه ذلك بمحتويات مناطق بديلة الحريق بعد سكب كمية مناسبة من مادة الجازولين المعجلة على الاشتعال.

وبمواجهة المتهم، أقر بارتكابه الواقعة انتقاما منهم لقيامهم بقتل صديقه، وتحرر المحضر اللازم حيال الواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030