اعلان

كواليس زيارة محمد نجاتي لمحور روض الفرج بعد الفجر (صور)

 الفنان محمد نجاتي
الفنان محمد نجاتي

زار الفنان محمد نجاتي، فجر اليوم الثلاثاء، برفقة الكاتب الصحفي طارق شحاتة، محور روض الفرج العالمي أكبر كوبري معلق في العالم، الذي دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية، ويمر الكوبري من امام منزل عائلة نجاتي الذي تربي فيه في منطقة اغاخان بالخلفاوي، وصعد نجاتي للكوبري وسط آلاف كثيرة من زوار الكوبري يوميا.

والتقط محمد نجاتي، الصور التذكارية مع المعجبين على الكوبري لدرجة تعطل المرور لفترات طويلة بعد توقف سيارات المارة على الكوبري لالتقاط الصور التذكارية مع نجاتي وتهنئته على نجاح أعماله الأخيرة في شهر رمضان، ورغم صعوبة المهمة إلا أن أصدقاء نجاتي من شبرا ومذيع الشارع شريف صبري والصحفي إبراهيم عبد الحفيظ و حبيبة الرحمن أبنه طارق شحاته عملوا كردون علي نجاتي أثناء زيارته للكوبري. 

وقال محمد نجاتي، أنه يشعر بالفخر وهو موجود على كوبري روض الفرج "هرم مصر الجديد"، وأنه وفر له الوقت والجهد وهو قادم من منزله في أكتوبر إلى منزل والدته في شبرا، مضيفا: "تحيا مصر الف مرة".

اقرأ ايضا: أبطال فيلم "The Crew" يتحدثون لـ"أهل مصر".. يسرا: "شغلانتنا حلوة" وذات قيمة.. محمد نجاتي: يسلط الضوء على صناعة السينما (فيديو وصور)

يذكر أن محمد نجاتي شارك فى سباق مسلسلات رمضان 2019، بمسلسلين "ابن اصول" مع الفنان حمادة هلال، و"علامة استفهام" مع الفنان محمد رجب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً