اعلان

فتاة تهاجم محمد رمضان لتقبيله أمام الجمهور (صور)

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور تم التقاطها لـ محمد رمضان خلال وجوده في فعاليات تكريم النجوم من المجلة الأمريكية enigma، في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وكان من بينها صور لمعجبة فاجأته بالأحضان والقبلات.

فتاة تنقض على محمد رمضان بالأحضان والقبلات 

وظهرت الفتاة فى الصور، وهي تقوم بتقبيل محمد رمضان بشكل مفاجئ أمام الحضور ثم احتضنته، ولم يقابلها رمضان بالرفض او يصدها عن تصرفها، وبعدها طلبت منه صورة على طريقة ”السيلفي“ وهو ما قام بتلبيته.

وكرمت المجلة الأمريكية enigma، في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، محمد رمضان، وقبل التكريم استعرض رمضان جماهيريته في أمريكا، حيث نشر رمضان مجموعة من الفيديوهات عبر حسابه الرسمي على موقع ”انستغرام“، وظهر فيها برفقة الجمهور وهو يلتقط الصور التذكارية معهم، وقدم أغنية "نمبر ون"، بناءً على طلب الجمهور، بجانب أغنية "زلزال" التي تفاعل معها الحضور بالرقص.

اقرأ ايضا: زواج محمد رمضان وحلا شيحة يشعل التواصل الاجتماعي

وطرح محمد رمضان، منذ عدة أيام أغنية "إنساي"، برفقة المطرب المغربي سعد لمجرد، من إخراج حسام الحسيني، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب في باريس، وحققت الاغنية نجاحا كبيرا، ونسبة مشاهدة عالية على "يوتيوب"، تقترب من 70 مليون مشاهدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة