اعلان

عروس حادث معهد الأورام تكشف وصية والدها لها قبل وفاته

عروس حادث معهد الأورام
كتب :

قالت نونا طارق، عروس حادث انفجار معهد الأورام، إن والدها ترك لها وصية أخيرة قبل وفاته، مشيرة إلى أن الله أنزل عليها صبر أيوب لتتحمل هذه الفاجعة.

وقالت عروس انفجار معهد الأورام، في تدونية لها على صفحتها الشخصية "فيس بوك": "لقد انزل الله علي صبر أيوب، وتردد على مسامعي وصية الصمود، التي أوصاني بها أبي منذ 16 عاما عند وفاة جدتي".

وتابعت: "عندما سألت أبي عن معنى الصمود قال لي: الصمود يكون للأقوياء، ويجب أن نكرم موتانا ونصل بالأمانة إلى أهلها ولذلك يتحتم علينا أن نكون ممن يمتلكون القوة".

واستطردت: طلب مني والدي في هذا اليوم أن أظل صامدة حتى أصل بجثمانه إلى مكانه واطمئن عليه وقالت: أنا الآن يا أبي أنفذ وصيتك صامدة لأصل بجثمانك أنت وأمي وبقية عائلتي إلى الأمان.. رحم الله عائلتي". مشيرة إلى أن ذلك اليوم من أصعب أيام حياتي وعيني رفضت نزيف الدموع وتركت هذا الدور لقلبي، فكان يوما عصيبا جدا، قضيته في المشرحة وظللت طوال اليوم مبتسمة حتى وأنا أغسل جثمان أبي وبعد التأكد من جثمان أمي.

وأوضحت: سمعت وصف الكثير لحالتي بأن هذا جحود مني وآخرين قالوا إن هذه هستريا ضحك، ولكني لم أنصت إليهم وكأن الله أنزل على صبر أيوب، اللهم ارزقني صبر أيوب بعد تكريم جثمان عائلتي".

يذكر أن حادث معهد الأورام وقع نتيجة اصطدام سيارة تحمل كمية من المتفجرات بأخرى أمام المعهد مما أسفر عن مصرع 20 شخصًا بينهم 4 مجهولين وكيس أشلاء و47 مصابا في حادث معهد الأورام بحسب بيانات الصحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً