اعلان

بعد واقعة "معاك واسطة".. العسيلي يفاجئ متابعة بهذا التصرف على تويتر

العسيلي
كتب :

في محاولة منه لكسب ود الجمهور بعد واقعة "معاك واسطة"، استجاب الفنان محمود العسيلي، لدعوة إحدى المعجبات بإحياء حفل زفافها المزمع إقامته شهر سبتمبر المقبل، بعدما مازحته بشأن أغنيته الجديدة المقرر طرحها قريبًا،

البداية مع نشر العسيلي ملصقا دعائيا لأغنيته الجديدة "انتي وأنا"، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وعلق عليه: "غدًا إن شاء الله"، لتمازحه إحدى المتابعات وتدعى حبيبة أحمد، قائلة: "لا لا مش عارفه محبوش والله.. ومش عارفه مستناش الاغنية.. طب مش هنجيب واسطة علشان يجي فرحي".

View image on Twitter

وفاجأ الفنان الشاب، المتابعة بالرد على التغريدة التي كتبتها، قائلا: "وليه متحبنيش بس.. فرحك عندي خلاص"، لترد الأخيرة: "قول والمصحف لا لا مش مصدقة"، ليعقب الفنان: والمصحف فرحك أمتى وفين".

وتابعت: "إحنا من بنها وكنا نازلين نحجز الفرح انهاردة اول حد هيعرف انت"، ليعلق العسيلي: "هتحجزوا في بنها ولا في القاهرة.. ؟ والتاريخ هيكون امتى؟ وألف مبروك طبعا".

وردت حبيبة على العسيلي، قائلة: "هنحجز في بنها هو هيكون في شهر 9 والتاريخ لسه هنحدده أنت ممكن تقولي فاضي امتى وأنا اعمله عادي"، ليرد: "ابعتيلي نمرتك او نمرة خطيبك على dm وانا هاخلي حد يكلمك".

وعقب تغريدة العسيلي، نشرت حبيبة تفاصيل جديدة من طلب العسيلي إحياء حفل زفافها، قائلة: "طب يا جماعة.. مدير أعمال العسيلي كلمني.. وأنا برده مش مصدقه نفسي".

يذكر أن الفنان محمود العسيلي، قد تعرض لانتقادات عنيفة بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو له وهو يتحدث بكبرياء مع شاب من معجبيه طلب التصوير معه في إحدى الحفلات، قائلًا: "حضرتك معاك واسطة؟، جامد جدًا مثلًا؟، بتحبني؟، طب كل الناس دول بيكرهوني وإنت بس اللي بتحبني؟". لتنهال عليه الانتقادات بسبب سوء معاملته للشاب الأمر الذي جعل العسيلي يقدم اعتذارا عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي علق فيه على الواقعة، حينما رفض التقاط صورة مع أحد معجبيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل