اعلان
اعلان

تجديد حبس فتاة "العياط " 15 يوما على ذمة التحقيقات

فتاة العياط

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة اليوم، الأربعاء، تجديد حبس الطفلة المتهمة بقتل سائق ميكروباص حاول اغتصابها بالعياط 15 يوما على ذمة التحقيق.

استمع قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء، إلى أقوال فتاة العياط "أميرة" المتهمة بقتل سائق ميكروباص استدرجها لمنطقة صحراوية وحاول اغتصابها، والمتهمين الآخرين في القضية "وائل" و"إبراهيم"، وذلك أثناء جلسة تجديد حبسها.

وقالت المحامية دينا المقدم، دفاع المتهمة إنه بعد سماع القاضي لأقوال "أميرة" والقصة الكاملة للقضية، واجهها بصديقها "وائل" حبيبها الذي سلمها إلى المجني عليه "الأمير" ليعاشرها جنسيًا.

وأضافت المحامية في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن المتهم اعترف بعد مواجهته بأنه أخذ تليفون "أميرة" على سبيل الهزار بينهما ليشاهد بعض الصور عليه، ثم سرقه وأعطاه للمجني عليه "الأمير" ليستدرج المتهمة ويغتصبها.

وتابعت دفاع المتهمة، أن المتهم الثاني "إبراهيم" نفى علاقته بالحادث، واعترف بأنه ذهب مع صديقه " وائل" و"أميرة"، ثم تركهم وذهب إلى منزله.

اقرأ أيضا..المتهم اعترف بالمشاركة في استدراجها لاغتصابها.. مواجهة نارية بين فتاة العياط وحبيبها أمام المحكمة

بلاغ فتاة العياط

كانت البداية، عندما تلقى قسم شرطة العياط، بلاغا من فتاة العياط وهي طالبة في العقد الثاني من عمرها، تفيد قيامها بقتل سائق سيارة ميكروباص حاول التعدي عليها جنسيًا بدائرة القسم، وسددت له عدة طعنات.

فتاة العياط

وعلى الفور، انتقلت قوة من مباحث القسم إلى محل الواقعة، وتبين صحة ما جاء على لسان فتاة العياط، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو