اعلان

السيسى لقوى الشر والظلام: ما فيش دولة تقام بالقتل والتدمير

الرئيس السيسي خلال افتتاح مجمع الأسمدة الفوسفاتية

السيسى لقوى الشر والظلام: ما فيش دولة تقام بالقتل والتدمير، جاء ذلك خلال افتتاح مجمع الأسمدة الفوسفاتية والمركبة بالعين السخنة، وحيث  أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الدول تقام بالبناء والعمل والجهد، وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسى في افتتاح مجمع الأسمدة الفوسفاتية والمركبة بالعين السخنة: "بصوا حواليكو وشوفوا الدول، شوفتوا دول بتقام بالتخريب؟ ما فيش دولة تقام بالقتل والتدمير يا مصريين".

السيسى لقوى الشر والظلام: ما فيش دولة تقام بالقتل والتدمير

الرئيس عبد الفتاح السيسى

وكان اللواء مصطفى أمين، مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، أكد خلال كلمته في افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي مجمع إنتاج الأسمدة الفوسفاتية والمركبة بالعين السخنة أن المجمع من أهم المشروعات التي قام بها الجهاز ؛ حيث يساهم مجمع الأسمدة الفوسفاتية والمركبة بالعين السخنة الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي بشكل فعال في زيادة إنتاج المواد الزراعية.

اقرأ أيضا.. رئيس النصر للكيماويات يهدي عبد الفتاح السيسي كتاب الله في افتتاح مجمع الأسمدة بالسخنة

 افتتاح مجمع الأسمدة الفوسفاتية

عبد الفتاح السيسي يفتتح مجمع الأسمدة

وتابع أمين، خلال كلمته في افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي مجمع إنتاج الأسمدة الفوسفاتية والمركبة بالعين السخنة، أن مجمع الفيوم يضم 9 مصانع تنتج أنواعا مختلفة من الأحماض والأسمدة وشبه السائلة والصلبة، والتي تبلغ جملة الطاقات الإنتاجية لها أكثر من 1.2 مليون طن من هذه المنتجات سنوياً، بينما يضم مجمع أبو رواش بالجيزة 17 مصنعا، ينتج العديد من أنواع الأسمدة والمبيدات والأحماض وبعض الغازات الطبية والصناعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً