اعلان

مش هتقدروا على مصر.. رسائل السيسي للمخربين خلال افتتاح أكبر مشروع في الشرق الأوسط وأفريقيا للأسمدة الفوسفاتية والمركبة بالعين السخنة

الرئيس السيسي خلال افتتاح مجمع الأسمدة الفوسفاتية

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، افتتاح مجمع الأسمدة الفوسفاتية والمركبة بمدينة العين السخنة، صباح اليوم الأربعاء، والذي صرح خلاله بعدداً من التصريحات المهمة عن المجمع والمصانع والمشاريع التي أقامتها الدولة في الفترة الأخيرة، والتي تعدها للمرحلة القادمة، كما بث عدداً من الرسائل الهامة للمخربين والإرهابيين الذين يركزون اهتماماتهم في تخريب مصر وتحطيم آمال الشعب المصري، وترصد "أهل مصر" أبرز تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاحه مجمع الأسمدة الفوسفاتية والمركبة بمدينة العين السخنة.

اقرأ أيضا.. الرئيس عبد الفتاح السيسي: مجمع الأسمدة يهدف لتحويل المواد الخام لقيمة مضافة نستفيد منها

مش هتقدروا على مصر لأن ربنا ما يرضاش بكده

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال افتتاح مجمع الأسمدة الفوسفاتية والمركبة بالعين السخنة، كلمة للإرهابيين والمخربين الذين يقومون بأعمال إرهابية تمس الدولة والشعب، وقال: "إنتو مش هتقدروا على مصر ومش هتقدروا تهدوا الأمل لأن ربنا مايرضاش بكده"، مشدداً بكلمته على محافظته على مصر وأمن شعبها.

اقرأ أيضا.. بحضور عبد الفتاح السيسي.. مدير الخدمة الوطنية للقوات المسلحة: مجمع إنتاج الأسمدة تكلف مليار دولار

لازم نحصن أولادنا ضد الفكر الإرهابي

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن التصدي للأحداث الإرهابية ليس من الدولة فقط، ولكن من المجتمع أيضاً، وأضاف: "لازم نفهم أولادنا ونوعيهم ونحصنهم ضد الفكر المتطرف ده".

اقرأ أيضا.. بحضور السيسي.. مدير الخدمة الوطنية للقوات المسلحة: نهدف للاكتفاء الذاتي من الأسمدة وتوفير الآف من فرص العمل

السيسى عن الإرهاب: هل فيه دين بيقام كده؟ وإصلاح بيكون بالهدم؟

كما قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الله خلق الإنسان لعمارة الأرض، ولم يخلقه لتدمير الأرض وللإفساد والهدم، وأضاف: "شوفوا يا مصريين ويا كل المتابعين، وبصوا على الدنيا اللي حوالينا.. هل فيه دين بيقام كده؟ وهل فيه إصلاح يقام بالهدم؟".

السيسى لقوى الشر والظلام: ما فيش دولة تقام بالقتل والتدمير

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الدول تقام بالبناء والعمل والجهد.. بصوا حواليكو وشوفوا الدول، شوفتوا دول بتقام بالتخريب؟ ما فيش دولة تقام بالقتل والتدمير يا مصريين".

طول ما احنا عايشين هنفضل نبني ونعمر

كما أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الانضباط والخلق يبني الدول ويعمرها بالتعليم والجهد والصبر وبالبناء، وأضاف: "باقول تاني ربنا سبحانه وتعالى ما يرضاش بكده، واحنا في طريقنا هنفضل نبني ونعمر طول ما احنا عايشين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً