اعلان
اعلان

رئيس بعثة الحج يتفقد مقر وفد التضامن الاجتماعي بمكة المكرمة

الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الري والموارد المائية

أجرى الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الري والموارد المائية، رئيس البعثة المصرية للحج، زيارة لمقر بعثة التضامن الاجتماعى بمكة المكرمة، يرافقه أيمن عبد الموجود رئيس بعثة حج التضامن الاجتماعى، واللواء عمرو لطفى مساعد وزير الداخلية للشئون الإدارية والرئيس التنفيذى لمكتب شئون حجاج مصر، واللواء ممدوح العدوى سكرتير عام البعثة الرسمية والدكتور محمد ضاحى رئيس البعثة الطبية ومجدى شلبى رئيس بعثة السياحة.

وتم خلال اللقاء تناول الخدمات المقدمة للحجيج مطمئنا على الحالة الصحية لهم وبذل الجهود لتذليل كافة الصعوبات التى قد تعترض الحجيج والتنسيق بين البعثات فى إطار خدمة ضيوف الرحمن، حيث أشاد "عبد العاطى" بالجهود المبذولة وأن هذا العام سيشهد تحسنا عن الأعوام السابقة فى نوعية الخدمات المقدمة.

اقرأ أيضا.. التضامن تعلن استمرار معرض ديارنا بمطروح حتى الخميس المقبل

وتفق "عبد العاطى" خلال زيارته فنادق بعثة حج التضامن الاجتماعى والتقى بعدد من ضيوف الرحمن من حجيج الجمعيات الأهلية، حيث تبادل معهم الحديث واستمع إلى الخدمات التى تقدمها بعثة التضامن الاجتماعى لهم.

كما قام رئيس البعثة المصرية للحج بتفقد العيادات الطبية بفندق الايمان جراند بمكة المكرمة واستمع إلى عدد من الحجيج المتواجدين بالعيادة واستفسر منهم عن الخدمة الطبية المقدمة، كما قام بزيارة الصيدلية للتاكد من توافر الادوية بها.

وقد استمع إلى شرح توضيحى قدمه رئيس بعثة حج التضامن الاجتماعى حول الخدمات التى توفرها بعثة التضامن الاجتماعى للحجيج، مشيرًا إلى أن البعثة تخدم ١٢ ألف حاج وأن غرفة العمليات المركزية للبعثة فى حالة انعقاد مستمر على مدار ٢٤ ساعة حيث تتلقى الاستفسارات والتساؤلات الخاصة بالحجيج، وأن هناك متابعة مستمرة للحجيج بالفنادق للتأكد من جودة الخدمات المقدمة كما تتم متابعة المطاعم.

وأضاف أن هناك متابعة مستمرة للحالات المرضية بالمستشفيات وعددها ٤ حالات وانه حاليا يتم تكثيف الجهود نحو الاستعداد لأداء مناسك الحج.

وكان الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، رئيس بعثة الحج الرسمية، قد وصل للأراضي المقدسة، مساء الاثنين الماضى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً