اعلان

زواج محمد رمضان وحلا شيحة يسبب أزمة لأسرة الأسطورة.. هكذا تخطاها (صور)

زواج محمد رمضان وحلا شيحة

يبدو أن شائعة زواج الفنان محمد رمضان والفنانة حلا شيحة انتشرت بسرعة البرق على مواقع السوشيال ميديا، وتسببت في أزمة بين محمد رمضان وأسرته كما يتوقع البعض، ليخرج محمد رمضان عن صمته وينفي هذه الشائعة وكذلك فعلت حلا شيحة.

شائعة زواج محمد رمضان وحلا شيحة

وتخطى محمد رمضان أزمته الأخيرة بشائعة زواجه من حلا شيحة عن طريق السوشيال ميديا، حيث قام محمد رمضان بحذف متابعاته للحسابات الشخصية للسيدات عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وشمل الأمر أيضًا الفنانات، حيث أثار الأمر العديد من التساؤلات حول ما فعله الفنان، ولكنه ترك شقيقته وأسرته والفنانة حلا شيحة.

محمد رمضان برفقة زوجته

كما أن محمد رمضان حرص أن ينشر صورة له برفقة زوجته في كاليفورنيا كي يظهر أن علاقته بها جيدة ولا توجد أي مشاكل بينهم كما أشيع بسبب شائعة زواجه من حلا شيحة.

وكانت انتشرت أخبار أمس حول زواج النجم محمد رمضان والفنانة حلا شيحة، مما آدى إلى إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول حقيقة خبر زواج محمد رمضان وحلا شيحة، وذلك بعد أن نشرت إحدى الصفحات الفنية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورتين غير واضحة الملامح وكتبت: "علمت صفحه ببارتزي الفنانين زواج الممثل " م ر" من الفنانه " ح ش" وان إعلان الزواج سيتم خلال عده اسابيع ويتكتم عليها الطرفين"، مما تكهن الكثيرون أن الممثل م ر هو محمد رمضان والفنانة ح ش هي حلا شيحة، وكذلك لأن عند التدقيق في الصورة المشوشة الموضوعة برفقة هذا المنشور نجدهما محمد رمضان وحلا شيحة، ليكون حديث السوشيال ميديا هذه الساعة عن زواج محمد رمضان وحلا شيحة.

محمد رمضان وحلا شيحة في زلزال

يشار إلى أن حلا شيحة عادت للتمثيل بعد سنوات عديدة من الاعتزال، وكان أول عمل تعود به للجمهور من خلال مسلسل "زلزال" مع محمد رمضان والذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً