اعلان

الميركاتو الصيفي.. ماذا ينقص الأهلي قبل نهاية سوق الانتقالات

النادي الأهلي

أبرم النادي الأهلي 3 صفقات جديدة بجانب تجديد إعارة النجم رمضان صبحي لمدة موسم، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، وما زال أمام المارد الأحمر فرصة لتدعيم صفوفه، في الأيام القليلة المقبلة.

الأهلي تعاقد مع متوسط الميدان المالي أليو ديانج، والمدافع محمود متولي، وصانع الألعاب محمد مجدي أفشة، بالإضافة إلى استمرار الجناح رمضان صبحي.

اقرأ أيضًا:هل رشحه محمد صلاح.. محمد الشناوي مطلوب في ليفربول

ولم يبرم المارد الأحمر عدد كبير من الصفقات خلال الميركاتو الجاري؛ نظرًا لـ الصفقات التسع التي أتمها في يناير الماضي، وكان من أبرزها حسين الشحات من العين الإماراتي، وحمدي فتحي من إنبي.

وأكد مسؤولي القلعة الحمراء على استكفاء النادي بالصفقات التي أبرمتها لجنة التعاقدات، إلا أن هناك مطالبات وسط الجمهور، بتدعيم الفريق بأسماء أخرى في بعض المراكز، بعد الصفقات الكبيرة التي ضمها غريمه اللدود الزمالك.

وبالنظر إلى خطوط الأهلي وحصر اللاعبين في كل المراكز، فإن النادي الأحمر لا ينقصه سوى مهاجم قوي وسوبر، في ظل تراجع مستوى مهاجميه، حيث إن الظهير الأيسر التونسي علي معلول، حصل على لقب هداف النادي في الدوري الموسم الماضي، بتسجبله 9 أهداف.

يحتاج الأهلي إلى لاعب كبير في مركز رأس الحربة، بالرغم من تواجد الثلاثي المغربي وليد أزارو ومروان محسن بالإضافة إلى صلاح محسن الذي يجيد اللعب في هذا المركز، وتحدثت بعض التقارير على تفكير إدارة الأهلي في تدعيم الخط الأمامي بـ مهاجم سوبر إفريقي.

ويحتاج الأهلي لتسويق المهاجم المغربي، حتى يتسنى للجنة التعاقدات الدخول في صفقة من العيار الثقيل، وتوفير أموالها من خلال بيع أزارو أوروبيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)