اعلان

رئيس جامعة حلوان يوقع عقود 29 مشروعا ضمن الخطة الاستراتيجية للجامعة

وقع الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، عقود 29 مشروعا وذلك خلال الحفل الذي نظمته وحدة التخطيط الاستراتيجي بالجامعة، اليوم الأربعاء، وقام بتسليم عقود مشروعات الدورة الثالثة من الخطة الاستراتيجية للجامعة والمعتمدة من مجلس الجامعة لشهر يونيو 2019 للسادة عمداء الكليات ومديري المشروعات.

وأبدى نجم سعادته بتواجده وسط هذه الكوكبة من العمداء والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والإداريين، وقال أن هذه المشروعات تهدف لتحقيق مخرجات حقيقية على أرض الواقع وتساهم في إنشاء كليات جديدة مثل فنون الموضة وعلوم التغذية، وأن تنفيذها يحقق مستقبلا مشرقا.

وأضاف نجم أن تنفيذ هذه المشروعات من أولويات الجامعة لما لها من أهمية كبيرة في رفع تصنيف الجامعة محليا ودوليا، حيث تستمد الجامعة أهدافها من الخطة الاستراتيجية القومية لتطوير التعليم العالي، والتنمية المستدامة في ظل الرؤية القومية للبلاد، بجانب كونها أداة فعالة في تحقيق رؤية وأهداف الجامعة في التعامل مع المتغيرات الحالية والمستقبلية ومواجهة تحديات العملية التعليمية.

وتضمن الحفل عرضاً مميزاً لمشروعات الدورة الثالثة وفيلماً قصيراً عن مراحل عمل الدورة الثالثة من بداية إطلاقها وحتى توقيع وتسلم السادة العمداء ومديري المشروعات للعقود.

وأقيم الحفل بحضور الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور جلال عبد الحميد مستشار رئيس الجامعة للجودة والتخطيط الاستراتيجي، والدكتور رضوان عبد الحميد مدير وحدة تطوير المشروعات، والدكتور محمود المسلاوي مدير وحدة التخطيط الاستراتيجي، ووكلاء الكليات وأعضاء هيئات التدريس والهيئات المعاونة والإداريين من جميع كليات الجامعة ومديري الكيانات الاسترتيجية والادارات المركزية، واختتم الحفل بالتقاط مجموعة من الصورة التذكارية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-1) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | جوول أول لـ إيفرتون