اعلان

قتلتها علشان مأكلتش الطيور.. تفاصيل مقتل فتاة على يد والدها بعد وصلة تعذيب في الشرقية

واقعة سينمائية، شاهدتها قرية ''كفور نجم'' بمركز الإبراهيمية التابع لمحافظة الشرقية، ضحيتها تلميذة أزهرية، تدعى "ندى.ا"، تبلغ من العمر 15 عامًا، لقت حدفها على يد والدها ''أحمد.أ''، حداد،٣٨عامًا، بعدما أقدم بالتعدي عليها بالضرب، وقام بشنقها بـ"شال"، حتى فارقة الحياة، وعندما اكتشف وفاتها خاف أن يفتضح أمره، فقام بإلقائها من نافزة المنزل، حتى يتخيل للمارة أنها أقدمت على الانتحار . -وذلك حسب رواية الأهالي-.

"شقي وربنا نازع منه قلبه الرحمة''.. بهذه الكلمات بدأت "أم محمد"، ٤٨عامًا، حديثها لـ "أهل مصر" مستكملة، إنها في يوم الواقعة كانت تجلس مع ابنتها وجيرانها، وفي ذلك الوقت تفاجئنا بسماع صوت صراخ فتاة، فأسرعنا نتتبع صدى الصوت، لاستطلاع الأمر، وعند اقترابنا من موضع صدور الصوت، تفاجئنا، بوجود، ''ندى.أ'' ملقاة جثة هامدة، أمام منزل والدها، دخلنا المنزل لكي نخبر أحد من أسرتها عن ما حدث لها، وتبين أن والدها الذي قام بإلقائها من شرفة المنزل، ووجدنا شقيقتها الصغرى تصرخ وتستغيث عن ما فعلها والدها بشقيقتها، وعلى الفور قمنا بإبلاغ الشرطة.

اقرأ أيضاً.. التصريح بدفن شخص لقي مصرعه أثناء عبوره الطريق بالتجمع

"وتابعت ''أم محمد'': " أن أحمد "المتهم بقتل نجله"، ربنا رزقه بثلاث بنات لكنه لم يشكر الله على نعمته، حيث أنه دائم التعدي عليهم بالضرب، والشتم والسب، لأقل سببب، و أنه سيء السلوك، ويتعاطى المواد المخدرة، وعند سؤال شهود العيان عن السبب الذي دفع والدها بإلقائها من الشرفة أجابت :" والدها شك بوجود علاقة عاطفية تربطها بأحد الشباب".

وقال "أحمد.ر"،٢٥عامًا، أحد شهود العيان، إن والد المجني عليها، طلب من ابنته شراء علبة سجائر من بقالة بجوار المنزل محل سكنهم، ذهبت الفتاة لتلبي طلب والدها، وأثناء عودتها انهال عليها بالضرب وقام بشنقها حتى فارقة الحياة، وحين لاحظ موتها قام بإلقائها من شرفة المنزل، حتى يبعد عنه التهمة، لكن أهالي المنطقة رأوا أثناء ارتكابه الواقعة.

والتقت طرف الحديث " ايمان.م" ٢٨ عامًا، إحدى شهود العيان، بهذه الكلمات: '' كانت دراعه اليمين في كل حاجة"، وأنها دائما تساعده بأعماله اليومية بالورشة الحدادة ملكه، إلا أن في الفترة الأخيرة كان هناك تشتت في العلاقة بين الأب و ابنته،على اثر ذلك قرر التخلص منها.

اقرأ أيضاً..تجديد حبس عامل عذب طفلته حتى الموت بالمقطم 15 يومًا على ذمة التحقيقات

وأضافت: '' أن شقيقة "المجني عليها"، قصت عليهم أحداث الواقعة بعد إلحاح شديد منهم، فأخبرتهم : "بأن والدها طلب من أختي إطعام الطيور التي نقوم بتربيتها داخل المنزل وذهب إلى الورشة محل عمله، وعندما عاد إلى المنزل وجدها لم تفعل ذلك، ف استشاط غضبا وانهال عليها بالضرب ثم بشنقها وإلقائها من شباك المنزل، وهددني بالقتل إذا أخبرت احد بما شاهدته''.

البداية بتلقي اللواء عطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رءوف، مدير مباحث الشرقية، يفيد بلاغا من مركز شرطة الإبراهيمية بالعثور علي" ندي. أ. إ"15 سنة ،مقيمة الإبراهيمية جثة هامدة وبها آثار كدمات وسحجات وخنق.

وكشفت التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة والد المجني عليها ''احمد.أ''،حداد، ٣٨ عامًا،وتم القبض عليه، وتبين أنه متعاطي المواد المخدرة ودائم الضرب لأطفاله.

اعترف المتهم بارتكاب الجريمة، أمام النيابة العامة،و قال أنه، عندما رجع إلى المنزل ولم يجدها وضعت الأكل للطيور، فاستشاط غضبًا، ولم يتمالك أعصابه وقام بالتعدي عليها بالضرب المبرح وقام بشنقها وإلقائها من شرفة المنزل، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً