اعلان

في غياب ميسي.. برشلونة يفوز بهدفين على نابولي

صورة ارشيفية
كتب :

فاز نادي برشلونة الإسباني، على نظيره فريق نابولي الإيطالي، بهدفين مقابل هدف، فجر اليوم الخميس في مباراة ودية ضمن استعدادات كلا الفريقين للموسم الكروي الجديد 2019-2020، على ملعب هارد روك بالولايات المتحدة الأمريكية.

نتيجة مباراة برشلونة ونابوليوافتتح سرجيو بوسكيتس في الدقيقة 38 أهداف المباراة بإحراز الهدف الأول لبرشلونة، وأحرز صامويل أومتيتي لاعب برشلونة هدف التعادل لصالح نابولي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 42، واستطاع إيفان راكيتيتش في الدقيقة 78 صنع التقدم للبرسا، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة 

وكان برشلونة قد حقق فوزا على فريق أرسنال الإنجليزي، بهدفين مقابل هدف خلال المباراة الودية التي جمعتهما علي ملعب "كامب نو" في بطولة كأس خوان جامبر، فيما خاض نابولي فترة إعداد قوية استعدادا للموسم الجديد.

نتيجة مباراة برشلونة ونابوليوخاض نابولي الإيطالي 6 مواجهات ودية أمام فريق ريد بول سالزبورج وحقق الفوز بالمباراة الأولى بثلاثة أهداف والثانية بثلاثية مقابل هدف، ثم خسر أمام آرسنال بهدف دون رد، فيما كانت آخر مباراة له أمام ليفربول وانتهى فوز الإيطاليين بثلاثية نظيفة.

ويلعب برشلونة مباراتين ضد نابولي الأولى هي مباراة اليوم الخميس، وستكون المباراة الثانية يوم 11 من الشهر ذاته فى جولة تحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإسباني المقرر أن يبدأ يوم 16 من الشهر الجاري.

ويغيب عن معسكر الفريق الكتالوني الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب الإصابة، إذ قال برشلونة في وقت سابق: "ميسي يعاني من إصابة في العضلة النعلية للساق اليمنى، لن يسافر مع الفريق إلى الولايات المتحدة".

وغادر ليونيل ميسي تدريبات برشلونة، التي أقيمت الاثنين الماضي، بصحبة الأطباء الذين شخصوا إصابته بشد عضلي من الدرجة الأولى.

نتيجة مباراة برشلونة ونابوليوكان مران الفريق الكتالوني يوم الاثنين الماضي شهد مشاركة الثلاثي فيليب كوتينيو وأرتورو فيدال، بعد عودتهما للفريق عقب المشاركة في بطولة كوبا أمريكا، وجونيور فيربو، الذي تم ضمه بشكل رسمي من ريال بيتيس مؤخرا لمدة خمس سنوات، مقابل 18 مليون يورو بالإضافة إلى 12 مليون يورو متغيرات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً