اعلان

رئيس المصرية للاتصالات: اتفاقية PEACE ساهمت في نمو إيرادات النصف الأول من 2019 بنسبة 24%

المهندس عادل حامد الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات

كشفت الشركة المصرية للاتصالات اليوم عن نتائج أعمالها عن الفترة المالية المنتهية في ٣٠ يونيو ٢٠١٩، وذلك طبقاً للقوائم المالية المجمعة المعدة وفقاً لمعايير المحاسبة المصرية.

وقال المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات أن الأداء المالي والتشغيلي المتميز الذي حققته الشركة خلال هذا الربع كشف قدرتنا على الاستمرار في تنفيذ استراتيجيتنا بنجاح وتعظيم العائد على الاستثمار من خلال تحسين مستوى الخدمات المقدمة لعملائنا، والذي انعكس بوضوح في زيادة إيرادات خدمات البيانات. كما ساهمت الإيرادات المحققة من اتفاقية الكابل ‘PEACE' والتي أعلن عنها في إبريل الماضي في زيادة نمو الإيرادات بنسبة ٢٤% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

وتابع حامد أنناسعداء بإطلاق نظام WE SPACE للإنترنت الذي يعد نقلة في سوق الإنترنت المصري عن طريق تقديم مجموعة من الباقات فائقة السرعة تبدأ من ٣٠ ميجابيت بدلاً من ٥ ميجابيت وهو الأمر الذي يعظم الاستفادة من استثمارتنا في تطوير شبكتنا. مستمرون في تقديم المزيد من الخدمات لعملائنا حيث وضعت الشركة حجر الأساس لتقديم خدمات البث التليفزيوني عبر الإنترنت IPTV في جميع أنحاء الجمهورية وكذلك إطلاق تطبيق المحفظة الإلكترونية عبر المحمول

WE Wallet مما يمكن الشركة من تحقيق الريادة في سوق الاتصالات المصري كأول مشغل متكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وبالتزامن مع النمو القوي للإيرادات نجحت الشركة في تطبيق عدة مبادرات لخفض التكلفة التي شملت مبادرة إعادة هيكلة الدين والذي تمثل في انخفاض الفوائد التمويلية، كما قمنا بتفعيل برنامج المعاش المبكر الذي سيحقق وفورات مالية على المدى القريب."

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً