اعلان

بسبب إجازة العيد.. زحام شديد في مكتب بريد الفيوم (صور)

زحام شديد بمكتب بريد الفيوم
زحام شديد بمكتب بريد الفيوم

تدافع المواطنين.. زحام شديد.. أصوات عالية ومشاجرات.. كانت تلك أبرز اللقطات بمكاتب البريد بمدينة الفيوم، في اليوم الأخير للعمل قبل بداية إجازة عيد الأضحى المبارك، الأمر الذي تسبب في هجوم المواطنين على مكاتب البريد؛ نظرًا لأنها ستغلق أبوابها من اليوم ولمدة أسبوع أو أكثر، فهرع الجميع إلى البريد، إما لدفع مصاريف المدارس أو الحصول على المعاشات أو الحصول على رواتب الموظفين، وأخيرًا الحصول على الحوالات المالية أو إرسالها.

ومن المقرر أن يستمر العمل في البريد إلى الخامسة مساء اليوم، من أجل تلبية احتياجات كافة المواطنين، وعدم إغلاقه في وجه أي شخص من المنتظرين بالمكتب وأمامه قبل تلبية طلبه، فيما جلس كبار السن ينتظرون دورهم بدلًا من الموت وسط الطوابير الطويلة التي ملأت البريد، ورغم أنّ موظفي البريد لا يهدءون، إلا أنّه لا يزال الزحام شديدًا من كثرة عدد المترددين على المكتب.

وطالب المواطنون اللواء عصام سعد إسماعيل، محافظ الفيوم، بضرورة افتتاح عدة مكاتب بريد بالمدينة للقضاء على الزحام، وتخفيف الضغط على مكتبي بريد الجون والبوستة، كما طالبوا بإعادة دفع المصروفات المدرسية بالمدارس بدلًا من مكاتب البريد؛ لأنّ أهالي الطلاب يزيدون الزحام أضعاف بمكاتب البريد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال