اعلان

سالي عبد السلام تكشف حقيقة إرتباطها بـ أحمد عز

كتب : منى رجب

كشفت الإعلامية سالي عبد السلام، عن حقيقة ارتباطها بالنجم احمد عز، وذلك بعد أن أثارت الصورة التي نشرتها من العرض الخاص لفيلم ولاد رزق مع أحمد عز الجدل كثيراً.

اقرأ أيضا.. سالي عبد السلام برفقة أحمد عز في العرض الخاص لـ ولاد رزق 2.. ومتابعون: "اتخطبطوا؟"

حقيقة ارتباط سالي عبد السلام وأحمد عز

وأوضحت سالي عبد السلام أنا ما يتم تداوله حول علاقة ارتباطها وزوجها او خطوبتها بأحمد عز مجرد إشاعة، وليس له أي أساس من الصحة، ونشرت عبر "الاستوري" الخاص بها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بالانستجرام، منشور لأحد النشطاء كتبت على صورتها مع أحمد عز: "أنا كنت حاسة انها اتجوزت، كانت حاطة بوست "forever" أحلى "forever" ده ولا إيه بس لايقين جداً على بعض".

وعلقت "عبد السلام" على المنشور قائلة: "أقسم بالله لو إتجوزت لهقول وعد مني يا مصر ونبدأ الإشاعات الرقيقة".

يذكر أنه شاركت الإعلامية سالي عبد السلام، جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة لها برفقة النجم أحمد عز في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 2 الذي أقيم مساء أمس، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: "مع أحمد عز بطل اولاد رزق من العرض الخاص، مبروك احمد مبروك كل صناع، الفيلم ..يجنن".

وأثارت صورة سالي عبد السلام وأحمد عز في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق، الكثير من الجدل، وبدأت الشاعات تظهر حول ارتباطهما، وبعد أن نشرت "عبد السلام" الصورة التي تجمعهما، انهالت عليها التعليقات، وكان من أهمها إحدى المتابعين التي سألتها عن حقيقة علاقتهما فقالت لها: "اتخطبطوا؟".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي