اعلان
اعلان

الدوحة حاضنة الإرهاب.. رحلة الإرهابي أحمد محمد عبد الرحمن مخطط تفجير معهد الأورام من مصر إلى تركيا بعد زوال حكم الإخوان

الهارب بالخارج أحمد محمد عبد الرحمن

من المعروف أن الدوحة أصبحت الراعي الرسمي في انتشار الدم في أرجاء الوطن العربي، حادث تفجير معهد الأورام خير شاهد على ذلك، وقد كشفت جهود تحريات الأمن العام أن منفذي انفجار معهد الأورام أعضاء بارزة في حركة حسم الإرهابية، فمنهم من كان يقيم داخل مصر، ومنهم من يعيش الآن في تركيا راعية الإرهاب، فإن لكل تنظيم إرهابي عقل مدبر يدير أموره من خلف الستار، الإرهابي المصري الهارب إلى تركيا أحمد محمد عبد الرحمن مخطط تفجير معهد الأورام، والعقل المدبر لأعضاء حركة حسم الإرهابية داخل مصر.

الإرهابي أحمد محمد عبد الرحمن مخطط تفجير معهد الأورام

الإرهابي أحمد محمد عبد الرحمن، تم تكليفه من التنظيم الدولي للإشراف على عمليات تجهيز العمليات الإرهابية داخل مصر وعلى رأسها تفجير معهد الأورام، الإرهابي أحمد محمد عبد الرحمن مخطط تفجير معهد الأورام وهو من مركز سنورس بمحافظة الفيوم، عمل على تجنيد شباب المحافظة بعد التحاقه بجماعة الإخوان الإرهابية، وتدرج في المناصب حتى تم تعيينه منصب عضو المكتب الإدارى للجماعة في محافظة الفيوم، ووصولا لرئاسة المكتب الإدارى للجماعة ونهاية بترشيحه الأمين العام لحزب الحرية والعدالة بالفيوم.

اقرأ أيضا: الداخلية تثأر لشهداء معهد الأورام.. مقتل 17 إرهابيًا من حركة حسم فى عقر دارهم.. المتهمون تلقوا تعليماتهم من تركيا والسودان.. وحديقة الأزهر كلمة السر قبل تنفيذ العملية بـ 48 ساعة

رحلة مخطط عملية تفجير معهد الأورام من مصر إلى تركيا

بعد انتهاء حكم الإخوان في مصر، بدأت رحلة مخطط عملية تفجير معهد الأورام من مصر إلى تركيا، ليعيد تنظيم صفوف أعضاء الجماعة الهاربة هناك، وتم تكليف مخطط عملية تفجير معهد الأورام من قيادات حركة حسم بالخارج بالإشراف على تنفيذ عملية تفجير معهد الأورام.

بيان الداخلية بشأن تفجير معهد الأورام

أصدرت وزارة الداخلية مساء اليوم الخميس، بيانا مفصلا كشفت فيه عن تفاصيل وملابسات حادث تفجير معهد الأورام.

تفجير معهد الأورام

سيارة مفخخة تحمل آلاف الأطنان من المتفجرات شاءت الأقدار أن تسير عكس الاتجاه أمام معهد الأورام بعد تضييق الخناق على سائق سيارة تفجير معهد الأورام، فانفجرت في الحال وأسفر انفجار سيارة مفخخة أمام معهد الأورام عن مصرع 17 شخص من أسرة واحدة وإصابة العشرات، انفجار معهد الأورام كان مشهد اقشعرت له الأبدان وتباكت له العيون من هول الفاجعة التي أصابت أرواح الأبرياء من المدنيين، ولكن بعد مرور ساعات من انفجار معهد الأورام مكنت القوات الأمنية من تصفية 15 إرهابيا تورطوا في تفجير معهد الأورام وكلهم تابعين لحركة حسم الإرهابية، وكشفت التحريات أيضا أن منفذ تفجير معهد الأورام يدعى معتصم، وقد التقى منفذ تفجير معهد الأورام بأسرته داخل حديقة الأزهر قبل تفجير معهد الأورام بـ 48 ساعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً