الخلع× أسبوع: إيمان "جوزي وهو نايم بيهلوس بنادية".. بسمة "بيعاقب بنته بالسكينة"

ads

شيماء الهوارى

09:55 ص

الجمعة 09/أغسطس/2019

الخلع× أسبوع: إيمان جوزي وهو نايم بيهلوس بنادية.. بسمة بيعاقب بنته بالسكينة
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

شهدت محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والعجيبة، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون مثلنا، ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم في سجلات القضاء، ورصد "أهل مصر" أهم قضايا الخلع فى أسبوع.

إيمان تطلب الخلع "جوزي وهو نايم بيهلوس بـ نادية"

"لم أعد أتحمل أكثر من ذلك وأنا أراه نائما ويردد بلسانه: نادية تعالي. وأحيانا يصل به الأمر إلى أن يحتلم بها وهو نائم". جاءت هذه الكلمات على لسان إيمان وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٤ سنوات من الزواج، مبررة ذلك باستحالة العشرة معه، وأنه لم ينسَ حبيبته السابقة والتى تزوجت ومعها أطفال.

أب متجرد من الرحمة.. بسمة في دعوى خلع: "بيعاقب بنته بالسكينة"

"الترمادول والاستروكس دمروه وعلى طول يضربنى ويرفع السكينة عليا وعلى بنته الست سنوات، وجرحنا أكتر من مرة بالسكينة".. جاءت هذه الكلمات على لسان بسمة وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 8 سنوات من الزواج، مبررة استحالة العشرة معه.


اقرأ أيضا..بأي ذنب خطفت.. يخطف ابنة زميله لخلاف بينهما على حراسة أحد العقارات في السيدة زينب

ليلى تطلب الخلع: عديم الرجولة موزع رقمي على أصحابه

أقامت ليلى دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة لطلب الخلع من زوجها بعد عامين من الزواج، مبررة ذلك بقولها "موزع رقمي على أصحابه ومديره في الشغل. هو إنسان ديوس وعديم الرجولة ومش عارفة هو ازاى بيعمل كدا".


صفاء في دعوى إثبات نسب: "خطيبي خدني أشوف الشقة راح أخد شرفي وهرب"

استطاع أن يضحك عليَّ بكلماته المعسولة، وأقنعنى أن أذهب معه إلى الشقة التى سوف نتزوج بها دون علم أهلى؛ لتحدث الكارثة ويأخذ شرفي، ثم يتهرب منى؛ لأجد نفسي حاملا بعد شهور".. جاءت هذه الكلمات على لسان صفاء وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيري؛ لإثبات نسب صغيرها الذى لا يبلغ من العمر سوى أيام قليلة.

"ملابس داخلية تحت السرير".. ندى تطلب الخلع: "بيقضي الليالي الحمراء مع ساقطات في شقتي"

أقامت ندى دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة لطلب الخلع من زوجها بعد عامين ونصف من الزواج، مبررة ذلك بقولها" بيستغل فرصة أنى بازور أمى، وأقعد يومين معاها عشان يجيب ساقطات يمارس معهم الكبائر".


أشرف في دعوى نشوز: "رجعت من جلسة الكيماوي لقيتها سرقت الدهب والفلوس"

أقام أشرف دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة لنشوز زوجته بعد ١٠ سنوات من الزواج، مبررا ذلك بقوله" لم أكن أتوقع أن تكون بهذه الحقارة لتتركني في أشد مراحل تعبي وأنا مريض سرطان، وتستغل فرصة ذهابي لجلسة الكمياوي، وتأخذ الذهب والفلوس والعيال وتترك المنزل ولا أعلم مكانا لها".

موضوعات متعلقة