اعلان
اعلان

رامون دياز.. تعرف على المدرب الجديد لـ الزمالك

رامون دياز

ساعات قليلة ويلعن نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، تعيين الأرجنتيني رامون دياز، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا لـ السويسري كريستيان جروس، المدرب السابق للأبيض الذي تمت إقالته، وتشير كل التقارير إلى اتفاق مسؤولو القلعة البيضاء مع دياز، حيث ينتظر الاتفاق انهاء الرتوش الأخيرة، المتعلقة بمدة العقد ومساعدي المدرب.

رامون دياز

خاض تجربة قصيرة في الدوري المصري، مع بيراميدز، حيث تعاقد معه السعودي تركي آل الشيخ، ثم لم يمكث كثيرًا، حيث أقيل في نهاية الموسم، بعد فشله في تحقيق لقب الدوري.

بدأ مشواره كمدرب عام 1995 بنادي ريفر بليت الأرجنتيني، وحقق معه العديد من الإنجازات، قبل أن يرحل عنه موسم 2002 إلى أوكسفورد يونايتد عام 2004 واستمر معه حتي 2005.

رامون دياز

أشرف على فريق سان لورنز وأحرز معه لقب الدوري، بعد غياب دام ست سنوات، ثم رحل لتدريب كلوب المكسيكي، لمدة ثلاث سنوات، لكن نتيجة لتراجع مستوى الفريق، تمت إقالته عام 2009.

اقرأ أيضًا:قنوات مفتوحة تنقل مباراة ليفربول اليوم| قنوات مجانية تنقل مباراة ليفربول اليوم| قنوات مفتوحة تذيع ماتش محمد صلاح اليوم| القنوات المفتوحة الناقلة لماتش ليفربول اليوم

وفي موسم 2009-2010، عاد مرة أخرى إلى لورنز، لكن التجربة لم تكتمل بسبب سوء نتائجه مع الفريق، ليغادر بعد موسم واحد فقط.

رامون دياز

قاد المنتخب الأرجنتيني، وحقق المركز الرابع في بطولة كوبا أمريكا عام 2015، التي أقيمت بتشيلي، ومن أهم انجازاته حقق دياز الدوري الأرجنتيني بمسمى "أبراتورا" أربع مرات في أعوام، 1996 و1997 و1999 و2002.

رامون دياز

وأحرز الدوري الأرجنتيني بمسمى "كلاوسورا" مرتين عن عامي1997 و2007، حقق أيضا بطولة الكوبا ليبرتادوريس عام 1996، وبطولة السوبر لأندية أمريكا الجنوبية عام 1997، وأخيرا حقق لقب الدوري والكأس السعودي مع نادي الموج الأزرق الهلال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض