اعلان
اعلان

ضبط عاطل وصاحب ورشة كونا تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات وتقطيعها بمدينة نصر

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة تحت إشراف اللواء محمد منصور مدير الأمن فى القبض على عاطل، وصاحب ورشة، كونا تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات وتقطيعها بمدينة نصر.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول مفادها أن كلا من حمدي ح، 32 سنة، عاطل، وماهر ع، 46 سنة، صاحب ورشة سمكرة سيارات بعزبة الهجانة ـ دائرة القسم، كونا فيما بينهما تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات بأسلوب " المفتاح المصطنع " بقصد تقطيعها بالورشة ملك المتهم الثاني والتصرف في أجزائها بالبيع.

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهمين تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما وعثر بداخل الورشة على سيارة ماركة فيات 128 بدون لوحات معدنية، و2 اسطوانة أكسجين، صاروخ كهربائي.

اقرأ أيضا: القبض على سائق سرق سيارة يعمل عليها وساوم مالكتها لإعادتها مقابل مبلغ مالى بالنزهة

بمواجهتهما بالمعلومات والتحريات أيداها واعترفا بقيامهما بسرقة السيارة بقصد تقطيعها والتصرف فى أجزائها بالبيع، وبالكشف الفني على السيارة المضبوطة برقمي الشاسيه والموتور تبين أنها تحمل أرقام ق و ص 7148 ملك محمد ح، 20 سنة، طالب ومقيم بمحافظة الإسماعيلية، وباستدعائه تعرف على السيارة واتهمهما بسرقتها، وقرر بأنه لم يكن قد اكتشف واقعة السرقة بعد.

تحرر المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل