اعلان

التفاصيل الكاملة لـ حفل جينيفر لوبيز فى الساحل الشمالي

حفل جينيفر لوبيز فى الساحل الشمالي

ينطلق مساء اليوم الجمعة، حفل جينيفر لوبيز فى الساحل الشمالى، بقرية العلمين الجديدة، بحضور عدد غفير من الجمهور والشخصيات الهامة، ويعتبر حفل جينيفر لوبيز فى الساحل الشمالي الأول لها فى مصر، ويأتي حفل جينيفر لوبيز فى الساحل الشمالي بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها الـ 50، حيث تحرص فى كل عام على الاحتفال به فى دولة مختلفة وهو طقس اعتادت عليه منذ فترة كبيرة، وتحقق من خلاله نجاحا وانتشارا واسعا بين جمهورها فى كل أرجاء العالم.

أسعار حفل جينيفر لوبيز في الساحل الشمالي

جاءت أسعار حفل جينيفر لوبيز في الساحل الشمالي مقسمة على ثلاثة فئات، الفئة الأولى من حفل جينيفر لوبيز فى الساحل وصلت لسعر 2000 جنيه وقوفًا، أما فئة الـVIP فجاءت بسعر 4000 جنيه، وفئة التذكرة الذهبية بـ4500 جنيه، وتتقاضى جينيفر لوبيز فى حفلها بالساحل الشمالي 20 مليون جنيه مصري.

اقرأ أيضًا.. بعد هجوم المصريين عليها بسبب زيارتها لتل أبيب.. جينيفر لوبيز تصالح جمهور مصر برسالة مؤثرة (فيديو)

حفل جينيفر لوبيز في الساحل الشمالي

وقبل حفل جينيفر لوبيز فى الساحل الشمالي، وجهت النجمة العالمية رسالة إلى الجمهور المصري قائلة: "أهلا.. أنوي أن أحتفل هذا العام بعيد مولدي هذا الصيف في مصر، أنتم جميعا مدعوون إلى الحفلة في التاسع من أغسطس، وفي لقاء صحفي وقبل يومين من حفل جينيفر لوبيز فى الساحل الشمالي قالت: "ابني متحمس للغاية للذهاب إلى مصر، ولا يتوقف عن قول أريد الذهاب أريد الذهاب، فوعدته بالقدوم معي إذا لم يكن هناك دراسة، علينا فقط الانتظار ومعرفة موعد بدء المدارس".

حفل جينيفر لوبيز في الساحل الشمالي

وعلى قدم وساق تعمل اللجنة المنظمة لـ حفل جينيفر لوبيز في الساحل الشمالي، على انهاء الاستعدادات الأخيرة لـ حفل جينيفر لوبيز فى الساحل الشمالي، حتى يخرج على اعلى مستوى وبشكل مشرف امام العالم، وفى هذا السياق حرص الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، مع أعضاء حكومته الذين يحضرون حفل جينيفر لوبيز، على القيام بجولة تفقدية لمكان حفل جينيفر لوبيز فى الساحل الشمالي، على هامش تفقده الأبراج السكنية بمدينة العلمين الجديدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | التشكيل