اعلان

محافظ سوهاج يهنئ السيسي وشيخ الأزهر والمفتى بعيد الأضحى المبارك

الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج
الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج

أرسل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مؤكداً فيها مواصلة القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة سوهاج الجهد والعمل الجاد لتحقيق التنمية الشاملة.

وجاء في البرقية: بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة سوهاج يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله عليكم وعلى الأمة الإسلامية بكل الخير واليمن والبركات، داعيا المولى عز وجل أن يحقق كل ما يصبو إليه الشعب المصري العريق من تقدم ورقي وازدهار، حفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، مع أطيب تمنياتي لسيادتكم بموفور الصحة والتوفيق".

اقرأ أيضا: محافظ الغربية يهنئ السيسي بعيد الأضحى: تحيا مصر 3 مرات

كما أرسل الأنصاري رسالة تهنئة إلى الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وإلى الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

قال فيها: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة سوهاج يسعدني أن أبعث لفضيلتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، والذي تعم فيه قيم الرحمة والتسامح، أعاده الله علينا وعليكم بكل الخير، وحفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها.

وأضاف الدكتور الأنصاري قائلا: ونحن نستقبل العيد المبارك، ندعو المولى عز وجل أن يعينكم على أداء مهام عملكم الجليل، مع أطيب تمنياتي بموفور الصحة والتوفيق، وأن يعيده على شعب مصر العريق، والأمة العربية والإسلامية بكل الخير واليمن والبركات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً