اعلان

أول تعليق من أحمد حسن وزوجته زينب على أزمتهما الأخيرة (صورة)

أحمد حسن وزوجته زينب
كتب :

بعد انتقادات عديدة تعرضا لها بسبب استخدام طفلتهما في الدعاية وزيادة المشاهدات على يوتيوب لجني الأموال، حيث زادت أرباح قناتهما إلى 5 ملايين دولار سنويا بعد إنجاب طفلتهما، نشر اليوتيوبر المصري الشهير أحمد حسن على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة برفقة زوجته وهما على ما يبدو في المطار وكتب عليها قائلا: "Bye Bye Egypt" فيما لم يوضح وجهته القادمة.

وتفاعل العديد من النشطاء على مغادرتهما مصر هو وزوجته زينب القاهرة مساء الجمعة، بعد حملة الهجوم عليهما فالبعض اعتبرهما هاربين من أحكام وآخرون قالوا لهم: "في ستين داهية"، وآخرين: "مصر هتنضف"، ومتجوش تاني والنبي، وفين بنتكم". الأمر الذي أثار نوعا من الجدل هو عدم ظهور أبنتهما في الصورة.

View this post on Instagram

Bye Bye Egypt 👋 👋 A post shared by Ahmed Hassan Hussein (@ahmedhas0san) on Aug 9, 2019 at 7:38am PDT

وكان اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، أثارا موجة من السخط بين متابعيهم على موقع ”يوتيوب“ بعدما نشرا فيديو لمولودتهما وهي تبكي بحرقة.

وانتشرت قصتهما بكثافة وتصدرت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأيام السابقة.

وذكر محامون وأعضاء بالمجلس القومي للأمومة والطفولة أن عقوبتهما قد تصل إلى السجن 5 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه، وهو ما يرجح هروبهما لهذا السبب.

أعلنت الدكتورة عزة العشماوي، الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة، عن قيام المجلس بإبلاغ النائب العام، في واقعة إساءة لطفلة وتعريضها للخطر، من خلال نشر فيديوهات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة