اعلان

قبل مباراة تريزيجيه الأولي اليوم.. تاريخ كبير في مواجهات توتنهام وأستون فيلا (تقرير)

تريزيجيه

يستضيف ملعب "الوايت هارت لين" مساء اليوم السبت، مباراة قوية بين فريق توتنهام هوتسبر "صاحب الأرض والجمهور" ونظيره أستون فيلا، في إطار منافسات الجولة الأولي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وينتظر عدد كبير من الشعب المصري مباراة اليوم بفارغ الصبر من أجل مشاهدة الظهور الأول لنجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه مع أستون فيلا الإنجليزي في مسابقة البريمرليج.

وكان نادي أستون فيلا الإنجليزي نجح في التعاقد مع النجم المصري الموهوب محمود حسن تريزيجيه من صفوف فريق قاسم باشا التركي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، بعد مفاوضات طويلة وقوية بين الطرفين.

شاهد رد فعل لاعبي أستون فيلا بعد غناء تريزيجيه "تملي معاك" (فيديو)

ويرصد "أهل مصر" تاريخ المواجهات بين توتنهام وأستون فيلا قبل موقعة اليوم في الدوري الإنجليزي :

تعتبر مباراة توتنهام وأستون فيلا من المواجهات الكلاسيكية في كرة القدم الإنجليزية، حيث ترجع أول مواجهة بين الفريقين إلي موسم 63-64، في بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي (بطولة البريمرليج حاليا).

إلتقيا الفريقان الكبيران في 85 مباراة من قبل بكل البطولات، ودائما ما يبتسم التاريخ للسبيرز الذين نجحوا في تحقيق 36 إنتصار أمام أستون فيلا، بينما حقق الأخير 29 فوز أمام توتنهام هوتسبر، وسيطر التعادل علي 20 لقاء بين الفريقين.

سجل لاعبو توتنهام 129 هدف في مرمي الأسود، بينما نجح لاعبو أستون فيلا في إحراز 108 هدف في مرمي الديوك.

ترجع آخر مواجهة بين الفريقين إلي عام 2017 وبالتحديد في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وانتهت بانتصار توتنهام بهدفين مقابل هدف.

فهل سيستمر تفوق السبيرز أمام أستون فيلا اليوم أم أن الأسود سيثبتون أنهم الملوك؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي