اعلان

موعد جنازة وعزاء طليقة أحمد السعدني

أحمد السعدني
كتب : منى رجب

تقام اليوم السبت، صلاة الجنازة على أمل سليمان طليقة الفنان أحمد السعدنى ووالدة أبنائه، من مسجد سعاد كفافى في الشيخ زايد، ومن المقرر دفن الجثمان بمقابر العائلة على طريق الواحات بـ ٦ أكتوبر، وذلك بعد صلاة الظهر.

اقرأ أيضا.. الموت يفجع الفنان أحمد السعدني

عزاء طليقة احمد السعدني

ويستقبل أحمد السعدني العزاء في طلقته الراحلة أمل سليمان، اليوم الموافق السبت 11 أغسطس، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك بعد توفيت أن طلقة أحمد السعدني، مساء أمس الجمعة، بعد تعرضها لسكتة قلبية اودت بحياتها فى أحد المستشفيات الخاصة فى منطقة الشيخ زايد.

جنازة وعزاء طليقة أحمد السعدني

وأعلن الفنان إيهاب فهمي عضو نقابة المهن الموسيقية عن موعد ومكان جنازة وعزاء طليقة أحمد السعدني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، قائلاً: "جنازة أمل سليمان، أم عبد الله و ياسين احمد السعدنى...غداً السبت ظهراً من مسجد سعاد كفافي (الشيخ زايد)، والعزاء غداً السبت مسجد الشرطة (الشيخ زايد)

وفاة طليقة أحمد السعدني

وفور سماعه خبر رحيل طليقته، غادر الفنان أحمد السعدني الحفل الذي كان يحضره لـ جينفر لوبيز فى الساحل الشمالي، وتوجه لها فى المستشفى لإلقاء نظرة الوداع الاخيرة.

الراحلة أمل سليمان هي أم أبناء أحمد السعدني عبد الله و ياسين، وحدث الطلاق بينهما منذ فترة فى سرية تامة قبل أن يخرج السعدني ويؤكد صحة الأنباء التي ترددت حول هذا الأمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة