اعلان

لذوات الشعر الخفيف.. إزاي تملي فراغات شعركِ بخلطات طبيعية فعالة خلال أسبوعين

خاطات طبيعية للشعر الخفيف

يعتبر الشعر الخفيف مشكلة تواجه أغلب الفتيات، إذ أنه يؤثر على إطلالتك خاصةً في ليالي العيد، وتصبح الفراغات بين الخصلات بأحد جانبي الشعر أو منتصف فروة الرأس أكبر أزمة تزعج النساء. لا تنزعجي عزيزتي فهناك بدائل وحلول طبيعية فعالة قد تخلصك من هذه الأزمة مع المواظبة عليها، والتي تعتمد على العناصر الطبيعية القوية مثل الصبار، وأهم الزيوت اللازمة لفروة رأسك وتعمل على تغذيته.

من خلال التقرير نقدم لكِ 3 خلطات طبيعية التي من الممكن أن تعالج مشاكل فراغات الشعر، ننصح باعتمادها والمداومة عليها للتخلص من هذا الأمر بشكل تدريجي .. تعرفي عليها

وصفات طبيعية للتخلص من فراغات الشعر المزعجة

ماسك الصبار

خلطات طبيعية للشعر الخفيف

ملعقة كبيرة من هلام الصبارملعقة صغيرة زيت لوز حلوقومي بخلط هلام الصبار الطازج مع زيت اللوز الحلو، ثم ضعي الخليط على فراغات الشعر ودلكيه، واتركيه لمدة نصف ساعة.اِغسلي شعرك بعدها بالماء واحرصي على عمل التجربة مرة أو مرتين في الأسبوع. ماسك زيت الزيتون3 ملاعق كبيرة زيت زيتونملعقة صغيرة خردلنقوم بخلط زيت الزيتون مع زيت الخردل، وضعيه على الأماكن التي بها فراغات الرأس ودلكي المنطقة الفارغة، واتركي الخليط لمدة ساعة أو أكثر.اغسلي شعرك بعدها بالماء والشامبو، مع تكرار هذه التجربة مرتين على الأقل كل أسبوع. ماسك الأفوكادو وبياض البيضخلطات طبيعية للشعر الخفيفثمرة أفوكادو مهروسةملعقة صغيرة من زيت الزيتونبياض بيضةقومي بخلط الأفوكادو مع زيت الزيت وبياض البيض جيدا في وعاء مناسب، دلكي فروة شعرك جيدا بهذا الخليط، ضعيه مباشرةً على فروة رأسك. ثم اُتركي الخليط لمدة ساعة، مع تغطية الشعر بالغطاء البلاستيكي.اِغسلي شعركِ بعدها بالماء والشامبو، وكرري الماسك مرة كل أسبوع. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: سيناء جزء لا يتجزأ من تراب مصر الطاهر