اعلان

البنوك تخصص عددا من الفروع للعمل في عطلة عيد الأضحى وتغذي ماكينات الصراف الآلي

صورة أرشيفية

أعلن بنك الكويت الوطني – مصر، NBK، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي Facebook، عن تعطيل العمل بكافة فروعه من يوم الأحد الموافق 11 أغسطس حتى يوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس 2019، على أن يستأنف العمل صباح الأربعاء الموافق 14 أغسطس 2019.

وأضاف البنك أنه سوف يتيح خلال فترة العطلة خدماته المصرفية لجميع العملاء بفروع، نايل سيتي، سيتي ستارز، مجرة مول بالشيخ زايد، سيتي سنتر الإسكندرية، نادي هليوبوليس.

البنك الأهلي المصري

أعلن البنك الأهلي المصري، أن فروع المراكز التجارية «المولات» والفنادق، تعمل خلال اليومين القادمين،على أن تبدأ أجازتها الخاصة بعيد الأضحى 2019، من الأحد وحتى الثلاثاء.

وأوضح أنه من المقرر أن يتم استئناف العمل بفروع المراكز التجارية و الفروع الالكترونية وجميع فروع البنك الأهلي، اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 14 يوليو، عقب انتهاء الأجازة الخاصة بالبنوك.

اقرأ أيضا:النقد الدولي: الصين تحتاج إلى إجراءات تحفيزية إذا تفاقمت التوترات التجارية

مصرف الراجحي

وأعلن مصرف الراجحي عن استمرارية العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك في 47 فرعاً و39 مركزاً للتحويل في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، حيث سيكون استقبال العملاء من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الرابعة عصراً ما عدا يوم الجمعة وأول أيام عيد الأضحى المبارك، أما بالنسبة لمراكز التحويل فستعمل يومياً من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة الخامسة والنصف مساء، في حين ستعمل الفروع الواقعة في المطارات يومياً على مدار الـ 24 ساعة، بالإضافة إلى استمرارية العمل في كافة فروع المصرف بالمنافذ الحدودية ومحطات سار.

فيما ستعمل الفروع الخاصة ابتداءً من ثاني أيام العيد ما عدا مركز مكة الذي سيعمل يومياً بما في ذلك أول أيام العيد ويوم الجمعة.

ماكينات الصراف الآلي

وكشف مصدر مسؤل عن أن هناك تعليمات بتغذية ماكينات الصراف الآلي، بصفة دورية حتى يتسنى للأفراد الحصول على الأموال، مشيرا إلى أنه تتراوح المبالغ الموجودة داخل ماكينات الصراف الآلي بين 400 إلى 800 ألف جنيه، وفقًا لماكينة البنك، وتتم تغذية الماكينة بشكل دوري.

يذكر أن البنك المركزي منح البنوك عطلة رسمية اعتبارا من يوم الأحد الموافق ١١ أغسطس ٢٠١٩ وتنتهي يوم الثلاثاء الموافق ١٣ أغسطس ٢٠١٩ بمناسبة وقفة عرفات وعيد الأضحى المبارك للعام الهجري ١٤٤٠.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (2-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الثاني للاهلي