أحدث أغاني عيد الأضحى 2019

ندى محسن النحاس

02:56 م

السبت 10/أغسطس/2019

أحدث أغاني عيد الأضحى 2019
أحدث أغاني عيد الأضحى 2019
حجم الخط A- A+

تتجدد أشكال التهاني في عيد الأضحى كل عام، ومع شروق يوم غد يحل علينا عيد الأضحى 2019 وفي كل عيد يكثر التهاني و الأفراح والأغاني، حيث تتجدد الأغاني القديمة بأغاني احدث منها ليتناقلها أفراد الأسرة مع الاقارب، كما تكون من ضمن مظاهر الفرحة بالعيد ويضعها في المسجل للسيارة أو على الهاتف لتكون من مصادر التسلية و المرح، تكثر التكبيرات في العيد كما تكون لها نغمتها الخاصة، كما أن هناك من المغنيين يذكروها في أغاني تواشيح لإضافة البهجة على معجبينهم و متابعينهم.
كما ظهرت في الأجيال السابقة أغاني العيد مثل أهلا بالعيد .. والان أغنية جاانا العيد من أحدث الأغاني التي يتداولها للتهنئة في عيد الأضحى 2019.


أغاني العيد
أغاني العيد التي خلدت والتي نسمعها إلى الأن فهي تعتبر أشهر أغاني العيد والتي لا تكمل فرحة العيد بدون سماعهم وهي :

- يا ليلة العيد لأم كلثوم حيث تم إنتاجها في عام 1939 كما كرمت من الملك فاروق ببوسام الكمال لتلقب أم كلثوم ب"صاحبة العصمة" بعد أن ادت هذه الأغنية أمامه أثناء حفل في النادي الأهلي في عام 1944، حيث كانت كلمات المؤلف أحمد رامي وألحان رياض السنباطي .


أغاني العيد الكبير

- أهلا بالعيد لصفاء أبو السعود حيث كتب كلماتها عبد الوهاب محمد ولحنها جمال سلامة، وهي من أشهر أغاني العيد التي يكررهها الكبار والصغار، كما تسمى أيضا بالعيد فرحة.

- أهلا بالعيد لفرقة الثلاثي المرح التي تميزت بأغاني اجتماعية مناسبة للجميع وخفيفة واشتهرت في الخمسينات، والتي تضفي المرح والبهجة عند سماعها.


موضوعات متعلقة