اعلان
اعلان

ننشر اسعدادت حدائق البحيرة لعيد الأضحى 2019 (صور)

استعدادات حدائق البحيرة لعيد الأضحى

تزامنا مع الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك في كافة المحافظات على مستوى الجمهورية، قامت محافظة البحيرة باستعداداتها لاستقبال الزوار في المتنزهات والحدائق والأماكن العامة لقضاء وقت ممتع خلال إجازة العيد.

ورصدت كاميرا "أهل مصر" استعدادات أشهر حديقة في محافظة البحيرة "حديقة الجمهورية" بمدينة دمنهور، حيث أنهى العاملون بالحديقة كافة التجهيزات المطلوبة كأعمال النظافة وصيانة الملاهي وإدخال حيوانات جديدة.

وأكد مدير عام حديقة الجمهورية، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أنه تم تهيئة الحديقة، استعداداً لاستقبال كافة الزائرين خلال أيام عيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى أنه تم إلغاء الإجازات والراحات للعاملين في الحديقة، وفرض حالة طوارئ طوال أيام العيد، لتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين الزائرين.

وأضاف أنه تم مخاطبة مديرية أمن البحيرة لتوفير كافة سبل الأمان للمواطنين خلال أيام العيد لمنع التحرش والسرقة، لافتا إلى أنه تم التأكد من سلامة المقاعد الخشبية لخدمة العائلات وكبار السن، وتجهيز دورات المياه.

وأشار إلى أن العمل مستمر داخل الحديقة على مدار الثلاثة أيام إجازة العيد، لافتاً إلى أن عمال النظافة يقومون برفع القمامة، كما قامت إدارة الحديقة بإلغاء الإجازات والراحات للعاملين بالحديقة وعمل خطة تفصيلية خلال تلك الفترة؛ لمواجهة الزحام والمحافظة على الحيوانات ونظافة الحديقة؛ لتبدو في أبهى صورها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس