اعلان

عروض كايرو شو في العيد تجبر نجوم "الملك لير" و"٣ أيام في الساحل " على التخلي عن الإجازة

كتب : دينا دهب

كشف مصدر مسؤول بكايرو شو المنتجة لمسرحيتي الملك لير للنجم يحيى الفخراني و ٣ أيام في الساحل للنجم محمد هنيدي أن نجوم العرضين تخلوا عن إجازتهم في عيد الاضحي المبارك، واكتفوا بالتواجد العائلي مع أسرهم أول يوم العيد فقط ، نظرًا لأن العروض ستنطلق ابتداءًا من بعد غدًا الاثنين ثاني أيام العيد الموافق ١٢ أغسطس على مسرحي كايرو شو بالتجمع الخامس والسادس من اكتوبر "موفنبيك" .

وأوضح المصدر أن هناك تشوق كبير من أسرة العملين لإستئناف العروض في القاهرة بعد العودة من آولى جولاتنا الخارجية في إطار فعاليات موسم جدة .

يذكر أن مسرحية الملك لير رائعة شكسبير الخالدة إخراج تامر كرم وترجمة فاطمة موسى، ويشارك يحيى الفخراني البطولة نخبة من كبار النجوم منهم رانيا فريد شوقي وأحمد فؤاد سليم و ريهام عبدالغفور وأحمد عزمي وأيمن الشيوي ونضال الشافعي وناصر سيف وهبة مجدي وحمادة شوشة، والموسيقى التصويرية للموسيقار مصطفي الحلواني وتصميم الأزياء للدكتورة نيفين رأفت.

ومسرحية ٣ أيام في الساحل إخراج مجدي الهواري وتأليف حاتم حسين ويشارك هنيدي بطولتها نجوم الكوميديا بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت والنجوم مها أبو عوف، محمد محمود، ندى موسى وسامية الطرابلسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً