اعلان

جوارديولا: لعبنا مباراة رائعة أمام ويست هام.. تقنية الفيديو علمتنا التحكم بمشاعرنا

أثنى بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بأداء لاعبه رحيم سترلينج الذي سجل 3 أهداف في فوز فوز المواطنين على ويست هام في افتتاح مبارياته بالبريميرليج.

وفاز مانشستر سيتي بخماسية نظيفة أمام ويست هام، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة البريميرليج.

اقرأ أيضاً.. بخماسية نظيفة.. السيتي يقيم حفل أهداف على ويست هام في بداية مشواره بالبريمرليج

جوارديولا تحدث عقب نهاية اللقاء لشبكة "بي تي سبورتس" الإنجليزية قائلا: " مباراة صعبة للغاية في بداية المشوار وكانت خارج ملعبنا، أقيمت في الظهر والجو حار، لم نتحكم في الكرة خلال الشوط الأول وتحسنا تدريجياً في الشوط الثاني واستطعنا التسجيل".

وأضاف: " الأهم حصد الـ3 نقاط والخروج بالشباك نظيفة، عندما كانت النتيجة 2 ــــ 0 كان لديهم العودة في المباراة مرة أخرى في الشوط الأول".

وواصل بيب: " أؤمن كثيراً بالخطط والأشياء السهلة والأساسيات في حكرة القدم".

وأشاد مدرب برشلونة السابق بأداء رحيم سترلينج قائلا: " عندما يستطيع أن يسجل لاعبي الجناح، سيسطيع فريقك تسجيل أهداف أكثر، هذا شئ جيد، لقد سجل في جميع المباريات التحضيرية للموسم الجديد".

وتحدث بيب عن تقنية الفار قائلاً: " لقد حدث لغطاً قليلاً لكننا تعلمنا من درس توتنهام في دوري الأبطال، والأن نستطيع أن نتحكم في مشاعرنا وهو أمر جيد ذهنياً، أن تكون قوياً وتتحكم في مشاعر، أنه درس مهم لمستقبلنا".

وكان مانشستر سيتي قد ودع دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام توتنام رغم تسجيل هدفا في الدقيقة الأخيرة إلا أن تقنية الفيديو ألغت الهدف لتجرد سيتي من حلم التأهل للمربع الذهبي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً