اعلان

الراقصة صافيناز تقلد خروف العيد (فيديو)

كتب : دينا دهب

حرصت الراقصة الأرمينية صافيناز على تهنئة جمهورها ومتابعيها بحلول عيد الأضحى المبارك، وذلك عن طريق فيديو نشرته لها عبر قناتها بموقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وهي تقف بجانب خروف، وقلدته وقالت للمشاهدين: "عيد سعيد يا حلوين".

صافيناز تقلد الخروف

وشاركت صافيناز مؤخرًا جمهورها بفيديو لها أثناء تواجدها في الأردن وهي بأحد الشواطئ وهي تغطي جسمها بالطمي الأسود ليصبح شكلها مخيف ومرتدية مايوه عاري، وظهرت بالفيديو وهي تغني لنفسها "شو حلو"، ثم تمزج وتُشبه نفسها بأنها "عفريت".

اقرأ أيضًا.. صافيناز بمايوه عاري وشكل مخيف.. تغني لنفسها "شو حلو"

صافيناز بمايوه عاري

وكانت إدارة أعمال الراقصة صافيناز أصدرت بيان هام لها، ترد من خلاله على الاتهامات التي وجهت إلي صافيناز في الفترة الأخيرة الخاصة بتهمة التحريض على الفسق والفجور، بعد ظهورها بملابس مكشوفة في حفلها الأخير بالساحل الشمالي.

رد صافيناز على اتهامها بالفسق والفجور

ونشرت الصفحة الرسمية للراقصة صافيناز، على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، البيان الذي جاء به أن صافيناز دائما تحترم القانون المصري وقواعد الرقص الشرقي ولم تحرض يوما على أي شيء ودائما ترتدي بدلة الرقص بقوانين الرقص الشرقي مرتديه (شورت) كما موضح بالصور، وما حدث في الفيديو الشهير فى الحفله الاخيره في الساحل الشمالى ليس من شأنها فهي لم ترقص بلباس البحر (مايوه) ولكن أحد رواد الشاطئ هو من فعل ذلك، ليس للفنانه الحق ان تمنعها من ذلك، وتأكد الفنانة صافيناز أنها تحترم القانون المصري والعادات والتقاليد المصريه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي