اعلان
اعلان

بعد أن طالب الممثلين بالإمتناع عن التعامل مع "نمبر 1".. أمير طعيمة يتعاون محمد رمضان في عمل فني.. هل تصالحا؟

كتب : دينا دهب

فوجئ الجمهور بتعاون الشاعر أمير طعيمة مع الفنان محمد رمضان بعد الخلاف والمشادة الكلامية التي حدثت بينهما منذ عام تقريبًا، حيث نشر محمد رمضان اليوم السبت 10 أغسطس، صور له برفقة المخرج ياسر سامي والشاعر أمير طعيمة مشيرًا إلى أن هناك عملًا يجمعهما قريبًا.

محمد رمضان وأمير طعيمة

تعليق أمير طعيمة

وأعاد الشاعر أمير طعيمة نشر الصور التي نشرها محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وكتب: "الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.. انتظرونا".

خلاف أمير طعيمة مع محمد رمضان

وكان الشعر أمير طعيمة، انتقد الفنان محمد رمضان، بعد تفاخره المبالغ فيه بغنائه واظهار ممتلكاته على مواقع التواصل الإجتماعي العام الماضي، بالإضافة إلى التقليل من زملائه من الفنانين المشاركين في الموسم الرمضاني وقتها عام 2018.

اقرأ أيضًا.. شاهد.. طعيمة يهاجم محمد رمضان بسبب الفيراري

وكتب أمير طعيمة عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": " الأخ محمد رمضان نزل على صفحته الموثقة في الإنستجرام بوست وهو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه: الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لـ"نسر_الصعيد" «إياك تفكر تسبق الفيراري» انتظروا الأغنية كاملة بقناتي على يوتيوب اللينك على البايو ثقة_في_الله_نجاح ولا عزاء للأغبياء».

وأضاف: في إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحي الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله وفيهم العشرات يفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم.

طبعا كالعادة هيقول أنه ما يقصدهمش، طب والأغنية البيئة اللي مشغلها واللي بتقول انك بارم ديله ورقم واحد وكلام كتير لا يحمل أي احترام للمنافسين.

واستكمل طعيمة: أتمنى من أصدقائي الممثلين اللي هيقروا البوست ده أو هيوصلهم أنهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل في أعمال مستقبلية احتراما لأنفسهم ولجمهورهم، وخاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط.

وتابع: "عزيزي محمد رمضان، عاصرت أحمد ذكي ومحمود عبد العزيز وعادل أمام ونور الشريف وأعرف عن قرب عمرو دياب ومنير وغيرهم، وفي حياتي ما شفتش فنان منهم قال على نفسه رقم (١) إلا انت، أما فيلتك وعربياتك فعايز اقولك أن فنان زي عمرو دياب مثلا ممكن يشتري كل أملاكك دي بشغل سنة واحدة وعمرنا ما شفناه بيتباهى أمام جمهوره بما يملك.

واختتم: "نصيحة من شخص هتقرا ما كتبه وهيبقي عدوك وده شيء لا يعنيني: يا إبني من تواضع لله رفعه، احترم زمايلك واحترم أن فيه ناس بتحبك ممكن تكون بتنام من غير عشا وبطل الجو ده لأنه عيب ولا يمت للفن الحقيقي بصلة".

اقرأ أيضًا.. محمد رمضان لمنتقديه: من أفضل صفات الأسود أنها لا تنشغل برأي الحمير

رد محمد رمضان

ليرد محمد رمضان على أمير طعيمة بطريقة غير مباشرة، من خلال صورة ظهر فيها ومعه نمر ونشرها على صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" معلقاً: "من أفضل صفات الأسود إنها لا تنشغل برأي الحمير فيها أغنية نمبر وان قريباً".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً