اعلان

رئيس الزمالك: 6 مدربين من بينهم فيريرا لتدريب الفريق.. والإعلان الثلاثاء

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن توصل نجليه أحمد وأمير لاتفاق مع بعض المدربين لتولي الفريق خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن الإعلان عن اسم المدرب سيكون يوم الثلاثاء المقبل.

ويبحث نادي الزمالك عن مدير فني جديد يتولى تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة خلفاً لخالد جلال.

اقرأ أيضاً.. الزمالك يفوز على 6 أكتوبر ودياً استعدادا لبطل الصومال

وقال منصور في فيديو عبر "يوتيوب": " توصلنا لاتفاق مع 6 مدربين لتدريب الزمالك، اَخر مدرب تحدثنا معه جيسوالدو فيريرا ووافق لكنه طلب تولي الفريق بداية من شهر أكتوبر المقبل".

وأشار" أكثر من 6 مدربين معروضين على الزمالك وجميعهم على أعلى مستوى، سنعقد اجتماعاً يوم الثلاثاء المقبل مع اللاعبين القدامى للفريق لاختيار أفضل مدرب، الباب سيكون مفتوحاً لجميع الخبراء ما عدا فاروق جعفر".

وأضاف: " سنعرض السير الذاتية للمدربين على الخبراء من أبناء النادي لاختيار أفضلهم، وظهر يوم الثلاثاء يتم الإعلان عن اسم المدرب، وخلال 48 ساعة سيتواجد المدير الفني الذي وقع الاختيار عليه داخل النادي".

واختتم تصريحاته بشأن المدرب قائلًا: "دياز من بين الأسماء المرشحة لتدريب الفريق، لكن إذا كان هناك اسم أفضل منه سنقوم بالتعاقد معه."

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة ديكاداها الصومالي، المقرر لها يوم 16 أغسطس على ملعب بتروسبورت، في إطار مباريات ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل