اعلان

صورة محمد صلاح مع طفل ينزف دما تشعل مواقع التواصل

محمد دصلاح مع الطفل
كتب :

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم المصري محمد صلاح الذي يلعب ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، مع أحد الاطفال الذي يظهر في الصورة وأنفه تنزف دما ويرتدي قميص "الريدز"، حيث تعرض للضرب المبرح من قبل جماهير السيتي بعد مباراة ليفربول، في كأس الدرع الخيرية.

وتفاعل الجمهور مع الصورة وأثنوا على موقف صلاح معبرين عن سعادتهم بأخلاقه وترضيته للطفل الذي لم يتجاوز عمره 12 عاما، بعد تعرضه للضرب في الأحدث المأساوية التي عقبت المباراة الأمر التي أدى إلى قيام الفرعون المصري بالتوقف بسيارته والتقاطه مع الطفل صورًا تذكارية لرفع روحه المعنوية بالاضافة إلى منحه التيشيرت الخاص به. 

وكشفت صحيفة إنجليزية عن رواية أخرى هي اصطدام الطفل بعمود إنارة أثناء وقوفه لتحية النجم المصري مما أدى إلى إصابته وعندما رآه محمد صلاح عاد وسأل مسكن الطفل وأهداه التيشيرت الخاص به والتقط معه الصور.

من ناحيته علق والد الطفل كوبر، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلا: "شكرًا لك على العودة للاطمئنان على ابني، إنه يحبك كثيرًا وذهب الألم على الفور عندما أتيت لإحضار القميص الخاص بك له، أنت رجل رائع بشكل حقيقي".

يذكر أن مانشستر سيتي فاز بكأس الدرع الخيرية بضربات الجزاء على حساب ليفربول الإنجليزي وصيفه، في المباراة التي جمعتهما قبل انطلاق الدوري الإنجليزي، وتحديدًا منذ أسبوع ولكن شهدت المباراة عقب نهايتها أحداث مؤسفة كثيرة من قبل جماهير مانشستر ضد أنصار ليفربول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول جاكبو